الرئيسية >> الأسرة >> كيف تصبح شخص نهاري ؟

كيف تصبح شخص نهاري ؟

سبتمبر 10, 2019 في 1:28 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ الاستيقاظ من النوم باكرا له فوائد عديدة من الحفاظ على الصحة و النشاط و حتى تنظيم للوقت و إنجاز المهام، و من أجل ذلك قدمنا لكم من هاي ماما عدة خطوات للتعود على الاستيقاظ باكرًا.

الحصول على راحة و نوم كافي، عدم القدرة على الاستيقاظ في معاد المنبه و الضغط عليه ليوقظك بعدها بعدة دقائق هو دليل على عدم الحصول على قسطا كافيا من النوم. أما من ينم عدد ساعات كافية و متواصلة فلا يحتاجون لمنبه للاستيقاظ.

عمل جدول يومي للنوم، للتعود على النوم باكرا يمكن ضبط معاد النوم ربع ساعة باكرا لكل يوم للقيام بالروتين اليومي الذي يسبق النوم من غسل الأسنان و الصلاة.

عدم الاندماج في العمل ليلا لدرجة تجعل الشخص لا يدري بالوقت، يجب تخصيص ساعة على الأقل قبل النوم لقضائها مع أفراد الأسرة و الاسترخاء.

عدم الإسراف في تناول الطعام على العشاء، و هذه من أشهر الأسباب التي تصيب الشخص بالخمول في الصباح. يفضل تناول الفاكهة و كوب من الزبادي.

وضع محفزات، لا بد من وجود محفز يجعل الشخص أكثر رغبة في الاستيقاظ مبكرا، و ضع أهداف مثيرة للاهتمام في كل ليلة لليوم التالي.

القيام بممارسة الرياضة كل صباح يجعل الشخص نشيطا طوال النهار و يساعده على النوم باكرا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هل يؤثر التلفاز على البشرة ؟

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ يعتقد الكثيرون أن كثرة مشاهدة التلفزيون والكمبيوتر تسبب الهالات السوداء و ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ