الرئيسية >> دولية >> دراسة: ازدياد مخاوف الاستراليين إزاء تداعيات التغير المناخي

دراسة: ازدياد مخاوف الاستراليين إزاء تداعيات التغير المناخي

سبتمبر 10, 2019 في 6:31 م

القدس المحتلةـ وكالات:ـ  خلصت دراسة نُشرت نتائجها اليوم الثلاثاء إلى أن مخاوف الاستراليين تزداد إزاء تداعيات التغير المناخي.

وتوصل التقرير الذي أعده المعهد الاسترالي بعنوان ” كلايمت اوف ذا نيشن 2019″ إلى أن 81 % من الاستراليين يشعرون بالقلق من تسبب التغير المناخي في حدوث مزيد من موجات الجفاف والفيضانات، وذلك مقارنة بـ 74% عام 2017.

ويخشى ثلاثة من بين أربعة أشخاص أن يتسبب التغير المناخي في حدوث نقص في المياه بالمدن. ويؤيد اثنان من بين كل ثلاثة أشخاص التوصل لهدف صفر انبعاثات بحلول 2050 .

وقد شملت الدراسة 1960 شخصا، وخلصت لوجود اختلاف واضح بين مواقف كبار السن والشباب تجاه التغير المناخي.

وأظهرت الدراسة أن 83% من بين أفراد الشريحة العمرية التي تتراوح ما بين 18 و 34 عاما أعربوا عن قلقهم إزاء التغير المناخي، وذلك مقارنة بـ 67% ممن يبلغون من العمر أكثر من 55 عاما.

ونقلت صحيفة “جارديان استراليا” عن النائبة المستقلة زالي ستيجال، التي ترأست الدراسة في كانبرا قولها إن ” الاستراليين لديهم الحق في الشعور بالقلق إزاء حدوث موجات حر شديدة وجفاف وحرائق غابات” ويريدون أن تظهر الحكومة قيادتها تجاه التغير المناخي.

وأضافت” أحدث تقرير يظهر أن الاستراليين يدعمون سياسات متعلقة بالمناخ والطاقة أكثر طموحا من التي تتبناها الحكومة الاتحادية حاليا”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مندوبة أميركا بمجلس الأمن: سأكون أوفى صديقة “لإسرائيل”

واشنطن- وكالات:ـ قالت مندوبة الولايات المتحدة كيلي كروفت “سأكون أوفى صديقةً “لإسرائيل” التي تعد ملاذاً ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ