الرئيسية >> أهم الأخبار >> الليكود لـ”فلسطينيي: 48: انتخبونا وإلا ستحرمون من الميزانيات

الليكود لـ”فلسطينيي: 48: انتخبونا وإلا ستحرمون من الميزانيات

سبتمبر 11, 2019 في 12:03 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ اتهم كبار المسؤولين في القائمة العربية المشتركة مسؤولين في حزب الليكود، بمن فيهم أعضاء كنيست ووزراء في الحكومة، بممارسة ضغوطات والتلويح بفرض عقوبات على رؤساء المجالس المحلية العربية إذا لم يشكل الليكود الحكومة المقبلة.

ووفقًا لتقرير صحيفة “إسرائيل اليوم” فإن أعضاء الليكود حذروا المجالس العربية بحرمانهم من الميزانيات الحكومية إذا لم يشكل الليكود الحكومة المقبلة”.

ونقلت الصحيفة الإسرائيلية عن مسؤول رفيع المستوى في القائمة المشتركة، قوله” مارس الوزراء وأعضاء الكنيست من الليكود ضغطًا هائلاً على قادة السلطات المحلية على مدار الأيام القليلة الماضية، في محاولة لإقناعهم بجمع أصوات لصالح الليكود… وبعد سقوط قانون الكاميرات فإن كبار مسؤولي الليكود يحاولون تعطيل التصويت في القطاع العربي ومعاقل القائمة المشتركة مع نية واضحة لإحداث الفوضى في يوم الانتخابات” .

وهاجم أحد كبار القائمة المشتركة بشدة محاولات الليكود لجمع أصوات الناخبين في القطاع العربي، وقال لـ “إسرائيل اليوم” إن “مسؤولي الليكود الجدد يتجهون إلى الزعماء العرب في محاولة لتجنيد الناخبين لدعم الليكود”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المشتركة توصي بتكليف غانتس

القدس المحتلة- البيادر السياسي:- قررت القائمة المشتركة، السبت، توصية رئيس “إسرائيل” رؤوفين ريفلين، بتكليف بيني ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ