الرئيسية >> شؤون الأسرى >> إعادة بناء منزل أسير والاحتلال يتوعد

إعادة بناء منزل أسير والاحتلال يتوعد

سبتمبر 11, 2019 في 12:18 م

رام الله- البيادر السياسي:ـ بدأ الفلسطينيون في مخيم الأمعري في رام الله مؤخراً بإعادة بناء منزل عائلة الأسير إسلام أبو حميد الذي قتل جنديًا عندما ألقى عليه جسم معدني من فوق منزله خلال مداهمة وحدة “دوفدفان”في تموز/يوليو 2018،

وهدمت قوات الاحتلال المنزل في ديسمبر الماضي بعد رفض اعتراضات عائلته من قبل المحكمة العليا.

وقالت الناطقة بلسان الجيش الإسرائيلي: “تم هدم منزل يوسف أبو حميد، في ديسمبر 2018. وقد وردت معلومات مؤخرًا بأن البناء قد بدأ في المنزل المسألة قيد التحقيق من قبل المسؤولين المعنيين. ومراقبة المنازل التي يتم هدمها بانتظام للتأكد من عدم إعادة بنائها “.

وأضافت وفق صحيفة يديعوت أحرونوت”ويجب تدمير المنزل تمامًا حتى لا يمكن بناء أي شيء عليه”.

وفي يوليوم الماضي قضت المحكمة العسكرية للاحتلال الإسرائيلي في “عوفر”، السجن المؤبد على الأسير إسلام أبو حميد من مخيم الأمعري قضاء رام الله، ودفع تعويض مالي بقيمة 258 ألف شيكل، بتهمة قتل أحد جنود الاحتلال بحجر كبير رماه فوق رأسه.

ووفقا لوسائل الإعلام الإسرائيلية، فإن المحكمة العسكرية أدانت الأسير أبو حميد بالشروع في قتل الجندي رونين لوبرسكي (20 عاما) من وحدة “دوفدوفان” ، خلال اقتحام قوات من جيش الاحتلال لمخيم الأمعري للاجئين قضاء رام الله، في تموز/يوليو 2018، كما تم إدانته بالتشويش على مجريات المحكمة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاحتلال يعتقل شابًا على حاجز “الكونتينر”

الخليل- البيادر السياسي:- اعتقلت قوات الاحتلال، ظهر اليوم السبت، على حاجز “الكونتينر” شابا من بلدة ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ