الرئيسية >> أهم الأخبار >> وزير إسرائيلي: حماس لم تؤذ نتنياهو بل أهانت كرامة “إسرائيل” بأكملها

وزير إسرائيلي: حماس لم تؤذ نتنياهو بل أهانت كرامة “إسرائيل” بأكملها

سبتمبر 11, 2019 في 12:20 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ قال وزير إسرائيلي بارز صباح اليوم الأربعاء 11-9-2019 أن حركة حماس التي تسيطر على قطاع غزة لم تؤذ رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بل أهانت كرامة “إسرائيل” بأكملها .

وأضاف رئيس حزب اليمين الجديد وزير التعليم الإسرائيلي السابق نفتالي بينيت في تصريحات لإذاعة ريشت كان :” سياسة الاحتواء لا تفيد وقد حان الوقت لتغيير السياسية الإستراتيجية باتخاذ القرار بتنظيف غزة وعلاجها، لأن سياسة الدفاع لا تهزم العدو”.

من جهته قال عضو الكنيست الإسرائيلي آفي ديختر:” أعتقد أن إطلاق الصواريخ من غزة كان متعمد بهدف خلق حالة إحراج حول ظهور رئيس الوزراء نتنياهو في الحدث، لكنه فعل شيئًا احترافيًا وعمليًا وخاصةً عندما أمر الجمهور بالإخلاء بهدوء ثم نزل”.

واضطر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، مساء أمس الثلاثاء، إلى إنهاء كلمة انتخابية لأنصاره جنوبي إسرائيل، إثر إطلاق صواريخ من قطاع غزة، وفق إعلام عبري.

وأفادت صحيفة “يديعوت أحرنوت” العبرية على موقعها الإلكتروني، بأنّ نتنياهو اضطر لإنهاء كلمته خلال مؤتمر انتخابي لأنصاره في مدينة أسدود، إثر إطلاق صافرات الإنذار في المنطقة.

وانطلقت عدة صواريخ، من قطاع غزة نحو مدينتي عسقلان وأسدود، جنوبي “إسرائيل”، حسب قناة “كان” الإسرائيلية الرسمية.

وأضافت القناة أنه لم تقع أية إصابات جراء إطلاق الصواريخ، فيما أمرت بلدية مدينة عسقلان ب فتح الملاجئ تحسبًا لأي تصعيد أمني.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المشتركة توصي بتكليف غانتس

القدس المحتلة- البيادر السياسي:- قررت القائمة المشتركة، السبت، توصية رئيس “إسرائيل” رؤوفين ريفلين، بتكليف بيني ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ