الاحتلال يهدم غرفًا سكنية ويغلق طرقًا جنوب الخليل

الخليل- البيادر السياسي:ـ هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، عددًا من المساكن والخيام السكنية، كما قامت بإغلاق طرق بالسواتر الترابية في مناطق مسافر يطا جنوب الخليل، واعتقلت رئيس مجلس قروي اللتوانة.

وأوضح راتب الجبور منسق اللجان الشعبية والوطنية لمقاومة الجدار والاستيطان جنوب الخليل إن قوات الاحتلال، شرعت ومنذ الليلة الماضية، بعمليات دهم وتفتيش للعديد من منازل المواطنين في قرى مسافر يطا.

وأضاف جبور أن قوات الاحتلال هدمت في منطقة الركيزة غرفة للخلايا الشمسية، كما هدمت غرفًا سكنية في منطقة المفقرة، حيث تم هدم غرفتين للمواطن محمود حسين حمامدة وغرفة سكنية وخيمة للمواطن ماهر خليل حمامدة وغرفة للمواطن قاسم الحمامده.

وتابع الجبو أن جنود الاحتلال قاموا في خلة الضبع بهدم غرفة للمواطن جابر علي دبابسة وغرفة لشقيقه عامر علي دبابسة، وتم الاعتداء عليهما بالضرب وتم نقل المواطن عامر بواسطة سيارة إسعاف الهلال الأحمر إلى مستشفى أبو الحسن القاسم لتلقي العلاج، كما تم اعتقال رئيس مجلس قروية اللتوانة محمد ربعي 40 عامًا.

وأشار إلى أن قوات الاحتلال قامت بإغلاق كافة الطرق المؤدية إلى الطريق الالتفافي رقم 60 بالسواتر الترابية، كما دمر جنود الاحتلال شبكة المياه بين قرية اللتوانة ومسافر يطا ومصادرة سيارة مجلس قروي المسافر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com