الشرطة وبإسناد الأمن الوطني تتلف 323 مركبة غير قانونية  في رام الله والخليل

الخـليل- البيادر السياسي:ـ  أتلفت الشرطة اليوم وبإسناد من جهاز الأمن الوطني 113 مركبة غير قانونية وألقت القبض على 4 مطلوبين للعدالة في مخيم العروب وبلدة ترقوميا قضاء الخليل .

 وذكـرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ” بأنه واستمرارا لجهود الشرطة المتواصلة في ضبط المركبات غير القانونية وملاحقة المطلوبين للعدالة , فقد نفذت الشرطة اليوم وبإسناد من جهاز الأمن الوطني نشاط شرطي في مخيم العروب وبلدة ترقوميا ” .

  وأضافت بأن عملية إتلاف المركبات تمت بعد التأكد من عدم قانونيتها وصلاحيتها للسير على الطرقات , كما وجرى خلال هذا النشاط إلقاء القبض على 4 مطلوبين للعدالة صادر بحقهم 18 مذكرة قضائية من المحاكم .

  هذا وأكدت الشرطة مواصلة هذه الجهود للحد من انتشار ظاهرة المركبات غير القانونية نظراً لما تشكله من خطورة حقيقية على حياة وسلامة المواطنين وبهدف ملاحقة المطلوبين للعدالة وتنفيذ المذكرات القضائية الصادرة بحقهم .

الشرطة والأجهزة الأمنية تتلف 210مركبة غير قانونية في بلدة نعلين غرب رام الله

كما أتلفت الشرطة والأجهزة الأمنية اليوم210 مركبة غير قانونية وألقت القبض على 19 شخصا مطلوبين للقضاء خلال إجراءات أمنية لفرض الأمن والنظام العام في بلدة نعلين غرب رام الله.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان قوة من الشرطة والأجهزة الأمنية وبالتعاون مع قيادة المنطقة والعمليات المشتركة منذ ساعات الصباح الباكر نفذت إجراءات أمنية لفرض الأمن والنظام العام وبسط سيادة القانون والقضاء على الظواهر السلبية وضبط المركبات الغير قانونية وملاحقة الفارين من وجه العدالة في بلدة نعلين .

وأكدت أن إجراءات ملاحقة المركبات الغير قانونيه والفارين من وجه العدالة مستمرة في كافة أرجاء المحافظة ودعت المواطنين إلى عدم اقتناء أو قيادة أي مركبة غير قانونية و ذلك حفاظا على سلامتهم وسلامة غيرهم وتطبيقا للقانون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com