الرئيسية >> رياضة >> طهران: منتخب فلسطين تحت 16 عامًا يتعادل مع أفغانستان في مستهل التصفيات الآسيوية

طهران: منتخب فلسطين تحت 16 عامًا يتعادل مع أفغانستان في مستهل التصفيات الآسيوية

سبتمبر 19, 2019 في 12:15 ص

طهران – وكالات:ـ  تعادل منتخب فلسطين تحت 16 عامًا، اليوم الأربعاء، مع منتخب أفغانستان، وذلك في مستهل مشواره بالتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2020، ضمن مباريات المجموعة الثالثة في التصفيات التي تستضيفها العاصمة الإيرانية، طهران.

ويخوض منتخب فلسطين لقاءه الثاني في التصفيات يوم الجمعة المقبل في اختبار صعب أمام صاحب الأرض منتخب إيران، على أن يختتم مبارياته بلقاء منتخب جزر المالديف يوم الأحد المقبل.

ويشارك في التصفيات 47 منتخباً، ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني، وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة الذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر، وفي حالة حصول منتخب الدولة المضيفة على إحدى بطاقات التأهل المباشر للبطولة، فإن المنتخب الحاصل على المركز الخامس بين ثواني المجموعات يحصل على بطاقة التأهل للنهائيات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أوكرانيا تبلغ أمم أوروبا.. وتعكر احتفال رونالدو بهدفه الـ700

أبو ظبي- سكاي نيوز:ـ بلغت أوكرانيا نهائيات كأس أوروبا 2020 بفوز صعب الاثنين على ضيفتها ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ