الرئيسية >> إسلاميات >> “المجلس الاستشاري للتنمية الثقافية” يناقش اقتحام نتنياهو للحرم

“المجلس الاستشاري للتنمية الثقافية” يناقش اقتحام نتنياهو للحرم

سبتمبر 20, 2019 في 6:42 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:- قدّم جاد الغزاوي وكيل وزارة الثقافة ممثل دولة فلسطين في المجلس الاستشاري للتنمية الثقافية في العالم الإسلامي مشروع قرار للمجلس يقضي باتخاذ إستراتيجية ثقافية إسلامية لمحاربة التزوير الذي تمارسه دولة الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد في كلمته أن ما نريده هو احترام التاريخ والحضارة والحقيقة، نقول ذلك لصالح الأجيال القادمة، كفى لقلب الحقائق، معتبراً أن ما تقوم به دولة الاحتلال الإسرائيلي يشكل خطراً على الإنسانية من زاويته الحضارية والثقافية، هذا التزوير الخطير للحقائق إذا ما تم السكوت عنه فإنه وبدون شك سيطال أي مكان آخر في العالم.

يذكر ان الخليل والمسجد الإبراهيمي مسجلة ضمن لائحة التراث العالمي في اليونسكو، وقد جرى اقتحام الحرم الإبراهيمي في الرابع من أيلول الحالي.

ويجتمع المجلس الاستشاري للتنمية الثقافية في العالم الإسلامي في الجمهورية التونسية يومي 20 و 21 أيلول ويتضمن مناقشة الشؤون الثقافية في العالم الإسلامي.

وقد حضر السفير د. هايل الفاهوم سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية التونسية الافتتاح الرسمي للمجلس.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مستوطنون يجددون اقتحامهم للأقصى

القدس المحتلة- البيادر السياسي: – استباح عشرات المستوطنين، صباح اليوم الثلاثاء، المسجد الأقصى المبارك، في ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ