الرئيسية >> محلية >> الجهاد الإسلامي: مقاومتنا مستمرة ولا فرق بين نتنياهو وغانتس

الجهاد الإسلامي: مقاومتنا مستمرة ولا فرق بين نتنياهو وغانتس

سبتمبر 21, 2019 في 11:04 ص

غزة – البيادر السياسي:ـ أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن الاحتلال يعيش أزمة كبيرة، موضحةً أن المقاومة لها الفضل الأكبر في إحداث الانقسام الحالي داخل المجتمع الإسرائيلي.

وقال القيادي في الجهاد الإسلامي خضر حبيب في تصريح صحفي: لا فرق لدينا بين نتنياهو وغانتس، فكلاهما قاتل وسارق لأرضنا وقدسنا، مضيفًا أن “مقاومتنا لا ترتبط بوجود مجرم إسرائيلي أو آخر، وهي مستمرة حتى دحر الاحتلال”.

وأشار حبيب إلى وجود قرار لدى الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة باستمرار المسيرات، حتى تحقق أهدافها القريبة بكسر الحصار، وكذلك البعيدة بتحقيق حق العودة الذي أقرته كل قوانين الأمم المتحدة.

ولفت إلى أن مسيرات العودة أعلت ذكر القضية الفلسطينية، وأعادت الاعتبار لها، موجها التحية إلى أبناء شعبنا في قطاع غزة وبكل أماكن تواجدهم.

وذكر حبيب أن الجمعة الخامسة والسبعين التي حملت شعار “مخيمات لبنان”، تؤكد “أننا شعب واحد ونؤيد مخيمات لبنان التي تقاوم التمييز والعنصرية من قبل بعض المنتسبين للحكومة اللبنانية”. بحسب حديثه.

وشدد على أن “شعبنا ضيف على هذه البلدان سواء لبنان أو سوريا أو الأردن”، متابعا : “لن نقبل بوطن غير فلسطين، ونحن نتطلع لتحقيق حق العودة، وحينها سنعود إلى ديارنا”.

وفي شأن آخر، قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي : “سنعمل المستحيل من أجل تحرير الأسرى من سجون الاحتلال والإفراج عنهم”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

احتراق 150 شجرة زيتون غرب جنين

جنين- البيادر السياسي:ـ أخمدت طواقم الدفاع المدني، مساء اليوم الثلاثاء، احتراق 150 شجرة زيتون، نتيجة ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ