الرئيسية >> رياضة >> تصرف غريب من لاعبي الزمالك في مباراة السوبر، والسبب؟

تصرف غريب من لاعبي الزمالك في مباراة السوبر، والسبب؟

سبتمبر 21, 2019 في 11:13 ص

القاهرة – وكالات:ـ حقق الأهلي المصري، أمس الجمعة، بطولة السوبر المصري لكرة القدم بعد فوزه على نادي الزمالك بنتيجة 3-2، في لقاء مؤجل من الموسم المنصرم.

وشهدت المباراة عقب انتهائها تصرفا غريبا من لاعبي الزمالك، على غير المعتاد في ختام البطولات الكروية حيث غادر لاعبو الزمالك قبل بدء مراسم التتويج واستلام الميداليات إلى غرف الملابس.

وأظهرت كاميرات البث التليفزيوني أن لاعبي الزمالك انتظروا في أرضية الملعب لفترة، قبل أن يتلقوا تعليمات من إدارة النادي، فيما يبدو، بالمغادرة دون استلام الميداليات.

ولاحقا، كشف نادي الزمالك بشكل رسمي عن سبب اعتذار لاعبي الفريق عن استلام الميداليات الفضية كوصيف لكأس السوبر المصري.

وأوضحت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك على فيسبوك، أن سبب عدم استلام اللاعبين للميداليات، كان لعلمهم بعد المباراة بوقوع حادث أليم لأحد مشجعي الزمالك، الذي كان في طريقه لملعب برج العرب بالإسكندرية لحضور المباراة.

وتوفى الطفل يدعى أدهم مسعد، في حادث سير خلال توجهه رفقة أسرته، لحضور مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، الجمعة، وفقا لوسائل إعلام مصرية.

بدورهم، حصل لاعبو الأهلي على الميداليات الذهبية قبل أن يرفع حسام عاشور لقب السوبر للمرة الـ11 في تاريخ الأهلي، وكان بطل المباراة النيجيري، جونيور أجايي، الذي سجل مرتين في فوز “المارد الأحمر” رغم استفاقة “الفارس الأبيض” في الشوط الثاني.

وتوج السويسري، ريني فايلر، بأول بطولة له مع الأهلي، في ثاني مباراة رسمية له مع الفريق.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أوكرانيا تبلغ أمم أوروبا.. وتعكر احتفال رونالدو بهدفه الـ700

أبو ظبي- سكاي نيوز:ـ بلغت أوكرانيا نهائيات كأس أوروبا 2020 بفوز صعب الاثنين على ضيفتها ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ