الرئيسية >> تكنولوجيا >> “لايف كابيل” تطبيق يساعد في الحفاظ على العلاقات العاطفية

“لايف كابيل” تطبيق يساعد في الحفاظ على العلاقات العاطفية

أكتوبر 8, 2019 في 12:13 م

القدس المحتلة- وكالات :ـ طورت إحدى الشركات الناشئة تطبيقا جديدا للأجهزة الذكية لمساعدة المستخدمين في الحفاظ على العلاقات العاطفية.

ويتيح التطبيق “لايف كابيل” لأطراف أي علاقة عاطفية معالجة ومراقبة التحديات التي تواجهها علاقتهم.

وتتيح شركة “لايف كابيل” الناشئة التي طورت التطبيق، الوصول إلى هذا الهدف، من خلال توفير محتوى يستهدف تشجيع أطراف العلاقة على مراقبتها من خلال 4 عناصر أساسية وهي الثقة والتواصل والصراع والحميمية.

ويتضمن هذا المحتوى التحديات اليومية للعلاقة وكيفية إدارة الحوارات الصعبة مع الطرف الآخر والهدايا الرقمية وغير ذلك.

ونقل موقع “تك كرانش” المتخصص موضوعات التكنولوجيا عن شين رونز واضع تطبيق “لايف كابيل” إن التطبيق مصمم ليكون علاج مكمل للمشكلات التي يواجهها أطراف العلاقة العاطفية.

وأضافت “إنه ليس بديلا للمتخصصين في علاج المشكلات العاطفية ولكنه مكمل له.. لا اعتقد أنه يمكنه حل مشكلات المستخدمين العاطفية بنسبة 100%، لكنه يمكن أن يوفر أدوات لحلول مشاكلكم”.

ويرى رونز أنه يمكن للمتخصصين في حل المشاكل الأسرية والعاطفية استخدام التطبيق كوسيلة مساعدة إضافية في التعامل مع عملائهم.

ويمكن للتطبيق “لايف كابيل” مساعدة المستخدمين في تحديد أهداف للعلاقة والتعامل مع هذه الأهداف ومتابعتها بمرور الوقت. ولا يحتاج المستخدم إلى أكثر من 15 دقيقة يوميا للاستفادة من خدمات التطبيق.

وأشار “تك كرانش” إلى أن التطبيق “لايف كابيل” متاح حاليا مجانا، في الوقت الذي تدرس الشركة التي طورته الرسم المناسب الذي يمكن طلبه من المستخدمين فيما بعد، مضيفا أن التطبيق استطاع جذب حوالي 2500 مستخدما في الولايات المتحدة خلال شهرين من إطلاقه التجريبي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“غوغل” تطلق ميزة جديدة تجعل الصور “تتكلم”

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ أطلقت شركة “غوغل” الأمريكية تحديثا جديدا على متصفح “كروم”، والذي سيجعل ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ