الرئيسية >> إسلاميات >> اشتية يبحث مع وزير الأوقاف المصري تعزيز التعاون في الشؤون الوقفية

اشتية يبحث مع وزير الأوقاف المصري تعزيز التعاون في الشؤون الوقفية

أكتوبر 9, 2019 في 10:23 ص

القاهرة- البيادر السياسي:ـ أطلع رئيس الوزراء وزير الأوقاف الدكتور محمد اشتية، وزير الأوقاف المصري محمد مختار جمعة على انتهاكات الاحتلال ومستوطنيه المستمرة للأماكن الدينية في فلسطين.

جاء ذلك خلال لقائه مع الوزير المصري، اليوم الثلاثاء في مقر إقامته في القاهرة، ضمن برنامج زيارته لمصر على رأس وفد وزاري لبحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين.

ووضع رئيس الوزراء الوزير جمعة بصورة الوضع الخطير في القدس والمحاولات الإسرائيلية لتهويد المدينة ونزع هويتها الإسلامية المسيحية، واستهداف المسجد الأقصى ومصليه، مشيدا بالدور الكبير التي تقوم به جمهورية مصر العربية في دعم قضيتنا.

كما بحث اشتية مع الوزير المصري إمكانيات تعزيز التعاون بين البلدين في القضايا ذات الشأن الوقفي، لا سيما الاستفادة من التجربة المصرية في إدارة الشؤون الوقفية وإعداد الأئمة.

بدوره، أكد محمد جمعة على أن القضية الفلسطينية ستبقى في وجدان كل عربي ومسلم، مطلعا رئيس الوزراء على الإنجازات العديدة التي حققتها وزارته في مختلف المجالات المختصة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المفتي العام يدعو المزارعين لإخراج زكاة الزيت والزيتون

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ دعا المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية، رئيس مجلس الإفتاء الأعلى الشيخ ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ