الرئيسية >> محلية >> وزير الاتصالات يبحث مع نظيره المصري التعاون لتنظيم قطاع الاتصالات والبريد

وزير الاتصالات يبحث مع نظيره المصري التعاون لتنظيم قطاع الاتصالات والبريد

أكتوبر 9, 2019 في 11:21 ص

القاهرة – البيادر السياسي:ـ بحث وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اسحق سدر، مع وزير الاتصالات المصري عمرو طلعت، سبل تعزيز التعاون في مختلف المجالات، خاصة تنظيم قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وفي مجال قطاع البريد .

وتناول اللقاء الذي عقد في مقر وزارة الاتصالات المصرية بالقرية الذكية بالقاهرة، التوأمة ما بين مركز الإبداع التكنولوجي والريادة المصري ومركز الإبداع التكنولوجي في الوزارة، بما يدعم الرياديين والمبدعين في مجال التكنولوجيا في البلدين.

وتناول اللقاء آليات تنفيذ دعم إسكان المقدسيين الذي تم طلبه خلال الاجتماع السابق للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الاتصالات العرب، ويتم دعم الإسكان من قبل مشتركي شركات الاتصالات الخلوية والأرضية وتحويل هذه الأموال، من خلال البنك  الإسلامي للتنمية.

كما ناقش اللقاء دور الجمهورية المصرية بشأن دعم قرار رقم 12 الخاص بفلسطين الذي يؤكد حقها في الحصول على الترددات الخاصة بها للجيلين الرابع والخامس وحقها في الحصول على الخدمات الجديدة والذي تم تبنيه من قبل الدول العربية.

وأكد سدر، دور جمهورية مصر العربية الشقيقة الداعم وبشكل دائم للقضية الفلسطينية في كافة المجالات السياسية والاقتصادية، موجها الدعوة للوزير المصري لزيارة دولة فلسطين .

بدوره، شدد طلعت، على ديمومة دعم مصر لفلسطين في جميع المحافل الدولية والإقليمية، مؤكدا أن وزارته على أتم الاستعداد لتقديم الخبرات المصرية للجانب الفلسطيني في جميع المجالات التخصصية في الوزارة .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

افتتاح برنامج تدريبي لتعزيز قدرات ضباط الأجهزة الأمنية والعسكرية

رام الله- البيادر السياسي:- افتتح رئيس ديوان الموظفين العام رئيس مجلس إدارة المدرسة الوطنية الفلسطينية ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ