الرئيسية >> منوعات >> هل يعود الممر 2019 بجزء جديد؟ أحمد عز يكشف السر

هل يعود الممر 2019 بجزء جديد؟ أحمد عز يكشف السر

أكتوبر 9, 2019 في 12:20 م

القاهرة – البيادر السياسي:ـ تابع الجمهور المصري خلال الأيام الماضية فيلم الممر في كافة دور السينما وعلى شاشات التلفزيون احتفالاً بذكر نصر أكتوبر والتي يحتفل بها المصريون في السادس من الشهر الجاري.

وكشف فيلم الممر والذي تم طرحه على شاشات التلفزيون بعد شهور من طرحه بداية عام 2019 عن تفاصيل حياة الجنود المشاركين في القتال في حرب أكتوبر ويوم النصر كما حمل الفيلم عدة رسائل اعتبرها البعض إيجابية في ظل الأزمات التي يعانيها الشعب المصري.

وصرّح الفنان أحمد عز عن بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم الممر 2019 بعد نجاح الفيلم والإشادات التي حصدها من الناقدين والمتابعين بعد ظهور نخبة من النجوم أبرزهم إياد نصار وأحمد فلوكس ومحمد فراج وأحمد رزق كما شهد العمل ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم هند صبري وشريف منير، بحسب “مجلة لها”.

ورصد صناع فيلم الممر 2019 نجاحه عبر ردات فعل الجمهور في دور السينما وعلى مواقع التواصل الاجتماعي حيث أجمع عدد كبير منهم على عظمة العمل السينمائي الذي قدمه فيلم الممر لسنوات قادمة وبعضهم أشاد بأداء الممثلين الذي فاق حدود التمثيل ليصل حد تقمص الشخصيات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إعلان قائمة الفائزين بجوائز أوسكار السينما العربية

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ أعلنت مؤسسة دير جيست القائمة على حفل توزيع جوائز أوسكار السينما ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ