الرئيسية >> محلية >> سلامة: لا يحق لأي فصيل أو مؤسسة منع إجراء الانتخابات

سلامة: لا يحق لأي فصيل أو مؤسسة منع إجراء الانتخابات

أكتوبر 9, 2019 في 4:08 م

رام الله – البيادر السياسي:ـ قالت عضو اللجنة المركزية لحركة فتح دلال سلامة اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2019 أن إجراء الانتخابات التشريعية ضرورة وطنية في ظل الظروف التي تواجه قضيتنا ومحاولات تمرير صفقة القرن .

وأضافت سلامة في حديث لإذاعة “صوت فلسطين” الرسمية صباح اليوم الأربعاء ، ان المشاركة في الانتخابات استحقاق وطني وحق لكل مواطن فلسطيني في اختيار ممثليه مؤكدة انه لا يحق لأي فصيل او مؤسسة او حتى شخص منع إجراء الانتخابات.

وأكدت سلامة على ضرورة التوافق الوطني الفلسطيني لتهيئة الأجواء وإيجاد تقارب لتعزيز الثقة والذهاب إلى صندوق الاقتراع لتحقيق الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام ، داعية إلى ضرورة الاتفاق على القبول بنتائج الانتخابات مهما كانت.

وكان المدير التنفيذي للجنة الانتخابات المركزية هشام كحيل قد أكد صباح اليوم ان اللجنة ستبدأ لقاءاتها مع الفصائل ومؤسسات المجتمع المدني خلال الأيام القليلة المقبلة من اجل الوقوف على مشاركتها في الانتخابات العامة التي دعا لها الرئيس محمود عباس قبل أيام.

وقال كحيل في حديث لإذاعة “صوت فلسطين” الرسمية صباح اليوم الأربعاء ، انه بعد انتهاء اللقاءات والمشاورات في المحافظات الشمالية ستقوم اللجنة بإرسال وفد إلى قطاع غزة للوقوف على متطلبات الفصائل والمؤسسات وتقديم تلك المواقف للرئيس محمود عباس لاستصدار مرسوم رئاسي يحدد موعد إجراء الانتخابات.

وكان الرئيس عباس قد أعلن خلال كلمته أمام الدورة الـ 74 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، قبل نحو أسبوعين، أنه سيدعو إلى انتخابات عامة في الضفة الغربية وقطاع غزة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

افتتاح برنامج تدريبي لتعزيز قدرات ضباط الأجهزة الأمنية والعسكرية

رام الله- البيادر السياسي:- افتتح رئيس ديوان الموظفين العام رئيس مجلس إدارة المدرسة الوطنية الفلسطينية ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ