الرئيسية >> إقتصاد >> بلدية جنين تٌغلق سوق الخضار.. والسبب

بلدية جنين تٌغلق سوق الخضار.. والسبب

أكتوبر 9, 2019 في 4:11 م

جنين – البيادر السياسي:ـ أعلنت رئيس بلدية جنين فايز السعدي، اليوم الأربعاء، عن إغلاق سوق الخضار والبسطات في مدينة جنين، بسبب تراكم الديون المُستحقة على البائعين.
وفيما يلي نص البيان:-
بيان للرأي العام
يا أهل جنين الشهداء والجرحى والأسرى يا جنين القسام، منذ استلامي رئاسة بلدية جنين وأنا أسعى جاهداً للنهوض بواقع الخدامات في المدينة بشتى أنواعها وتحصيل المبالغ المالية الكبيرة المُسجلة على المستفيدين، ومنها (البسطات ومجمع سوق الخضار والفواكه) الذين لم يٌسددوا المستحقات المُتراكمة عليهم منذ أربع سنوات، وهي بدل رسوم خدمات.
ووصلت الرسوم المستحقة عليهم مبالغ ما يزيد عن 2 مليون شيكل إضافة إلى عدم التزامهم بدفع “الكيمسيون”، علماً بأن البلدية تقدم لهم جميع الخدمات من نظافة وكهرباء ومياه والأرض المقدمة لهم.
وبعد استنفاذ كافة الإجراءات والمطالبات والتسهيلات المؤكدة من البلدية حسب الأصول ولم يلتزموا وعليه فقد تقرر إغلاق سوق الخضار يوم الخميس 10-10-2019، الساعة السابعة صباحاً، إلى أن يتم تحصيل حقوق المواطنين وحق البلد من هذا الموقع، وإني اعتذر من أهل جنين الكرام عن هذا الإجراء ولكن للضرورة أحكام، هذه لمصلحة المدينة وأهلها.
أخوكم/ فايز السعدي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تنويه من مالية غزة للموظفين المقدمين على الزواج من “المستحقات”

غزة- البيادر السياسي:ـ أصدرت وزارة المالية الفلسطينية في قطاع غزة، صباح اليوم، تنويها بخصوص الموظفين ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ