الرئيسية >> أهم الأخبار >> التنفيذية تبحث إجراء الانتخابات كمدخل لانهاء الانقسام

التنفيذية تبحث إجراء الانتخابات كمدخل لانهاء الانقسام

أكتوبر 9, 2019 في 7:31 م

رام الله- البيادر السياسي:ـ كشف واصل أبو يوسف عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل اجتماع اللجنة الذي عقد اليوم برام الله.

وقال أبو يوسف في حديث إذاعي، إن الاجتماع أكد على ضرورة إجراء الانتخابات، كمدخل لإنهاء الانقسام بعد فشل تطبيق الاتفاقيات التي تم توقيعها في القاهرة من قبلنا كفصائل فلسطينية.

وأكد، ضرورة ترتيب الوضع الداخلي الفلسطيني، والتأكيد على الديمقراطية الفلسطينية بشأن الانتخابات وتداول السلطة، وكل ما له علاقة بهذا الشأن.

وأوضح  أبو يوسف أن الجهود تنصب حول كيفية إزالة العقبات أمام الترحيب الفصائلي والمؤسساتي في إجراء الانتخابات، والتفاصيل المتعلقة بإجرائها سواء في كيفية فتح حوار مع الجميع من أجل إزالة العقبات، أو على صعيد القضايا التقنية بما له علاقة بقانون الانتخابات، وتأكيدنا على إجرائها في كل الأرض الفلسطينية الضفة الغربية وقطاع غزة و القدس .

ولفت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، إلى أن الرئيس محمود عباس اجتمع أمس مع رئيس لجنة الانتخابات حنا ناصر، الذي سيذهب بدوره إلى قطاع غزة للقاء مع حركة حماس والفصائل لبحث كيفية إنجاح هذه الانتخابات.

وأكد أبو يوسف أن الرئيس والقيادة تجري مشاورات مع كل أطراف المجتمع الدولي للضغط على الاحتلال من أجل تذليل العقبات التي يحاول الاحتلال دائما وضعها أمام مسار الانتخابات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اشتية يؤكد أهمية تضافر الجهود لمحاربة ظاهرة العنف في الداخل

رام الله- البيادر السياسي:ـ استقبل رئيس الوزراء د. محمد اشتية، اليوم الأحد في مكتبه برام ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ