الرئيسية >> رياضة >> ميسي: فكرت في مغادرة برشلونة

ميسي: فكرت في مغادرة برشلونة

أكتوبر 9, 2019 في 8:23 م

برشلونة- وكالات:- كشف الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، أنه فكر في مغادرة النادي الكتالوني، في وقت سابق.

وقال ميسي، خلال حواره مع “راديو كتالونيا”: “مررت بوقت عصيب في أعوام 2012 و2013 و2014 بسبب أزمة الضرائب.. كان الأمر صعبا بالنسبة لي ولعائلتي، حيث أن الناس لم يدركوا حقا ما كان يحدث لي وما كان يقال، كما أن الصحافة لعبت دورا في هذا الأمر”.

وتابع: “أعتقد أنني كنت أول من يتم التحقيق معه من قبل الضرائب، ولهذا السبب كان الوضع صعبا للغاية، ثم تم التحقيق مع آخرين، وكان يقال لهم: (إما أن تدفعوا أو سيحدث لكم ما حدث لميسي)”.

وواصل: “كان أطفالي صغارا في ذلك الوقت، ولذلك فكرت في المغادرة بكل صراحة.. الأمر لا يعود إلى أنني أردت مغادرة برشلونة، ولكن ترك إسبانيا بأكملها، لأنني شعرت بسوء المعاملة ولم أكن أريد الاستمرار هنا”.

وأردف ميسي: “كانت هناك العديد من الأبواب المفتوحة أمامي في ذلك الوقت، لكن لم يكن هناك أي شيء رسمي، لأن الجميع كان يعلم أن رغبتي هي البقاء هنا”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المنتخب السعودي يصل الأردن للتوجه نحو الأراضي الفلسطينية

عمان- وكالات:ـ وصلت بعثة المنتخب السعودي الأول، مساء السبت، إلى الأردن، وذلك قبل التوجه إلى ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ