الرئيسية >> أهم الأخبار >> الإفراج عن المرشح الرئاسي التونسي نبيل القروي

الإفراج عن المرشح الرئاسي التونسي نبيل القروي

أكتوبر 9, 2019 في 9:02 م

تونس- سكاي نيوز:ـ قضت محكمة تونسية، الأربعاء، بالإفراج عن نبيل القروي رئيس حزب “قلب تونس”، والمرشح للدور الثاني من الانتخابات الرئاسية التونسية المقررة الأحد المقبل.

وقال المحامي كمال بن مسعود إن محكمة التعقيب أفرجت الأربعاء عن قطب الإعلام نبيل القروي والمرشح لانتخابات الرئاسة قبل أيام قليلة من جولة الإعادة.وفقما ذكرت لرويترز.

ونقلت رويترز عن بن مسعود قوله إن محكمة التعقيب قررت الإفراج عن القروي الذي اعتقل قبل خوض الدور الأول من الانتخابات للاشتباه في ضلوعه في غسل أموال.

من جابنه، قال الناطق باسم المرشح الرئاسي نبيل القروي، حاتم المليكي إن “تونس تمر اليوم بعد هذا الإفراج إلى مرحلة جديدة في حياتها السياسية”.

وأضاف في حديث لـ”سكاي نيوز عربية “(نبيل القروي) هو خبر يتنظره العديد من التونسيين خوفا على مسارهم الديمقراطي والانتخابي،  كما يعد انتصارا للمسيرة التي تخوضها تونس. الخبر مفرح لقلب تونس”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السعودية تنفي علاقتها بالهجوم على ناقلة النفط الإيرانية

الرياض- وكالات:- نفى وزير الدولة للشؤون الخارجية السعودي، عادل الجبير، الأحد، وقوف المملكة وراء الهجوم ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ