الرئيسية >> أهم الأخبار >> حماس تعلق على اعتراف الموساد الإسرائيلي باغتيال نشطاء في المقاومة

حماس تعلق على اعتراف الموساد الإسرائيلي باغتيال نشطاء في المقاومة

أكتوبر 12, 2019 في 9:47 م

غزة- البيادر السياسي:ـ قالت حركة حماس  إن اعتراف رئيس جهاز “الموساد” الإسرائيلي -المكلف بالعمليات في الخارج- عن قيامه بعمليات اغتيال ضد نشطاء المقاومة، يؤكد انتهاك الاحتلال لسيادة الدول، واعتداءه على حرمة أراضيها، لافتة إلى أن الاحتلال يتصرف ككيان متمرد على القانون الدولي.

وأوضح المتحدث باسم الحركة حازم قاسم في تصريح صحفي، أن المقاومة الفلسطينية هي حق مشروع للشعب، منوهًا إلى أنه “يجب على الأمة بكل مكوناتها دعمها بكل السبل الممكنة”.

وبين قاسم أن جرائم الاحتلال داخل فلسطين وخارجها، لن تسقط بالتقادم، ولن توقف مقاومتنا، وسنغلق الحساب الكامل مع الاحتلال بتحريرنا لكامل أرضنا ومقدساتنا.

يذكر أن رئيس جهاز “الموساد” الإسرائيلي يوسي كوهين، زعم أن حركة ” حماس ” قررت إخفاء عمليات الاغتيال التي تستهدف كبار قادتها في أنحاء العالم.

وقال كوهين في تصريحات أوردتها الإذاعة الإسرائيلية العامة أمس إن “حماس لا تسارع إلى اتهام “إسرائيل” بالمسؤولية عن عمليات اغتيال كبار قادتها”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اشتية يؤكد أهمية تضافر الجهود لمحاربة ظاهرة العنف في الداخل

رام الله- البيادر السياسي:ـ استقبل رئيس الوزراء د. محمد اشتية، اليوم الأحد في مكتبه برام ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ