الرئيسية >> شؤون مسيحية >> ’الحراسة‘ توقع اتفاقية بشأن المرحلة الثانية لمشروع ترميم كنيسة القيامة

’الحراسة‘ توقع اتفاقية بشأن المرحلة الثانية لمشروع ترميم كنيسة القيامة

أكتوبر 12, 2019 في 10:13 م

القدس – من ابو انطون سنيورة:وقعّت حراسة الأراضي المقدسة، مساء الثلاثاء 8 اكتوبر 2019، إتفاقية إطارية مع مركز “لا فيناريا ريل” للمحافظة على التراث الثقافي وترميمه في تورينو، بالتعاون مع قسم الدراسات الكلاسيكية في جامعة “لا سابينزا” في روما.

ويُعدّ هذا التوقيع جزءًا من الاتفاقية التي وقّعت عليها الكنائس الرئيسية الثلاث التي تشرف على كنيسة القيامة والمسؤولة عن الوضع الراهن في القبر المقدس، للبدء في المرحلة الثانية من ترميم أسس وأرضية كنيسة القبر المقدس (القيامة).

وستقوم المؤسستان الأكاديميتان بإجراء دراسة معمقة لوضع الكنيسة الحالي، بما في ذلك تاريخيًا وأثريًا، وإعداد المشروع النهائي لأعمال الترميم اللازمة. وسيتم تمويل العمل من قبل الكنائس المسيحية الرئيسية الثلاث المشرفة على القبر المقدس: البطريركية اليونانية الأرثوذكسية، وحراسة الأراضي المقدسة، والبطريركية الأرمنية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

احتفلت الكنيسة الرسولية الارمنية الارثوذكسية باقامة قداس احتفالي كبير في كنيسة القديسة هيلانة داخل كنيسة القيامة

القدس –أبو أنطون سنيورة – احتفلت الكنيسة الارمنية الرسولية الارثوذكسية صباح أمس بذكرى عيد اكتشاف ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ