الرئيسية >> أهم الأخبار >> الحكومة ترفض تهديدات “إسرائيل” وتؤكد حقها في تنويع مصادر استيرادها

الحكومة ترفض تهديدات “إسرائيل” وتؤكد حقها في تنويع مصادر استيرادها

أكتوبر 12, 2019 في 11:41 م

رام الله- البيادر السياسي:- تابعت الحكومة التهديدات الإسرائيلية بـ”العواقب الوخيمة” التي ستترتب على قرارها وقف استيراد العجول من السوق الإسرائيلية، وذلك بالتلويح بوقف إدخال المُنتجات الزراعية الفلسطينية إلى الأسواق الإسرائيلية، رداً على تلك الخطوة التي تندرج في إطار الرؤية الإستراتيجية للانفكاك التدريجي عن الاحتلال.

وتابعت الحكومة مظاهرة الشاحنات التي نظمها مربو العجول والمواشي في “”إسرائيل” أمس مطالبين بالضغط على الحكومة الفلسطينية للتراجع عن قرارها نظراً لما ترتب على تلك الخطوة من خسائر اقتصادية فادحة أصابت هذا القطاع الحيوي في “إسرائيل”. مثلما تابعت الحكومة قبل ذلك احتجاج إدارة مستشفى هداسا على قرارها وقف التحويلات الطبية إلى المستشفيات الإسرائيلية.

وقال الناطق باسم الحكومة إبراهيم ملحم ” إن الحكومة إذ ترفض تلك التهديدات، وتعتبرها استمراراً لسياسة الضم والاستيطان والتهويد التي يعتنقها قادة اليمين الإسرائيلي المتطرف”.

وأضاف ملحم قائلا” الحكومة تؤكد تمسّكها بحقها في تنويع مصادر استيرادها، وفق ما نص عليه اتفاق باريس الاقتصادي، وأنها ستواصل سعيها لإحلال البضائع والمُنتجات العربية محل المُنتجات الإسرائيلية، مثلما تؤكد استمرارها في شراء الخدمة الطبية من المستشفيات العربية في مصر والأردن بديلاً عن تلك المقدمة من المستشفيات الإسرائيلية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اشتية يؤكد أهمية تضافر الجهود لمحاربة ظاهرة العنف في الداخل

رام الله- البيادر السياسي:ـ استقبل رئيس الوزراء د. محمد اشتية، اليوم الأحد في مكتبه برام ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ