الرئيسية >> أهم الأخبار >> ريفلين لن يعطي نتنياهو مدة إضافية لتشكيل الحكومة

ريفلين لن يعطي نتنياهو مدة إضافية لتشكيل الحكومة

أكتوبر 13, 2019 في 9:55 ص

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ صرحت مصادر مقربة من الرئيس الإسرائيلي روفين ريفلين بأنه لن يمدد فترة تفويض بنيامين نتنياهو لتشكيل حكومة .

وقالت المصادر لصحيفة جيروزاليم بوست الإسرائيلية إنه يبدو من غير المرجح أن يكون هناك سبب لمنح نتنياهو أسبوعين إضافيين “.

وقال وزير البيئة زئيف إيلكين، وهو عضو في فريق التفاوض عن حزب الليكود، لراديو كان يوم الجمعة إنه يعتقد أن نتنياهو لن يعيد كتاب تفويض تشكيل حكومة إلى ريفلين إلا عندما يتأكد أنه من المستحيل بناء ائتلاف لتشكيل حكومة، لكنه سيصل إلى هذا الاستنتاج قبل الموعد النهائي”.

في هذه الحالة، سيكلف ريفلين بيني غانتس زعيم تحالف أزرق أبيض بتشكيل حكومة وسينتهي تفويض غانتس بعد 28 يومًا أي في تاريخ، 21 نوفمبر.

وذكرت القناة 12 يوم الجمعة أن سرعة المدعي العام أفيخاي ماندلبليت وأنه سيقرر بالفعل ما إذا كان سيتهم نتنياهو في منتصف نوفمبر.

كما ذكرت القناة أنه ليس فقط غانتس ولكن نتنياهو يريد أيضًا تعطيل عملية تشكيل ائتلاف إلى ما بعد حكم ماندلبليت لان غانتس يريد الحكم أولاً ، لأنه مقتنع بأنه بعد توجيه تهمة الرشوة لنتنياهو سوف يرفض الليكود زعامته للحزب، بينما يريد نتنياهو أن يتم تسريع الحكم لأنه يعتقد أنه سيتم إسقاط تهمة الرشوة ضده.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اجتماع مهم بين ريفلين وغانتس لتشكيل الحكومة.. هل يسقط نتنياهو؟

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ عقد مساء اليوم السبت، رئيس دولة الاحتلال الإسرائيلي رؤوفين ريفلين اجتماعًا ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ