الرئيسية >> أخبار القدس >> تقرير إسرائيلي: هدف الحملات العسكرية في العيسوية “الاستفزاز من أجل العنف”

تقرير إسرائيلي: هدف الحملات العسكرية في العيسوية “الاستفزاز من أجل العنف”

أكتوبر 13, 2019 في 10:42 ص

القدس المحتلة- البيادر السياسي:- كشف تقرير نشرته صحيفة “هآرتس” الإسرائيلية اليوم الأحد، أن الهدف من الحملات العسكرية الإسرائيلية التي تنفذ في بلدة العيسوية بالقدس المحتلة على مدار الساعة هو استفزاز للأهالي من أجل مزيد من العنف.

وجاء في التقرير الذي أعده الصحفي الإسرائيلي “نير حسون” حول الانتهاكات الإسرائيلية في بلدة العيسوية في القدس الشرقية، أن أحد عناصر شرطة الاحتلال قال لزميله: “سياستنا قد ضربت من جذورها، وأن الهدف من نشاطنا هناك هو خلق مزيد من المشاكل”.

وجاء في التقرير، أن قوات الاحتلال نفذت عمليات عسكرية واسعة وشبه يومية، وأقامت حواجز داخل بلدة العيسوية وأوقفت السيارات والناس، وتم تنفيذ عمليات اعتقال في الليل طالت 350 شخصا، ولكن تم تحويل 10 منهم للمحاكمة، منوها إلى أن المواطنين في العيسوية تقدموا بشكوى حول تصرف الجنود بشكل استفزازي، في الوقت الذي لم يتعرضوا فيه للرشق بالحجارة.

يذكر أن سلطات الاحتلال لم تتوقف لحظة عن توجيه اتهاماتها الباطلة واستفزاز أهالي العيسوية، حيث كانت صحيفة هآرتس كشفت قبل نحو شهرين قيام عناصر في شرطة الاحتلال بزرع سلاح في بيت أحد مواطني العيساوية، ووثقوا العثور عليه بالصور، وظهر عناصر الشرطة في الفيديو وهم يهنئون بعضهم البعض على “العثور” على السلاح ويتركون العيساوية وعلامات الرضا عليهم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“كهرباء القدس” تدعو المؤسسات الحيوية لأخذ الحيطة تحسبا من قيام “إسرائيل” بقطع الكهرباء

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ دعت شركة كهرباء محافظة القدس، المؤسسات الحيوية، خاصة المستشفيات والمراكز الصحية ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ