الرئيسية >> أخبار القدس >> الصالح يطلع على احتياجات بلدة قطنا في القدس

الصالح يطلع على احتياجات بلدة قطنا في القدس

أكتوبر 13, 2019 في 7:24 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ اطلع وزير الحكم المحلي م. مجدي الصالح، على احتياجات بلدة قطنا بمحافظة القدس من المشاريع التنموية التطويرية، جاء ذلك خلال لقائه مع رئيس مجلس بلدي قطنا يوسف الفقيه، وأعضاء المجلس بحضور مدير عام حكم محلي القدس موسى الشاعر.

واستعرض الفقيه احتياجات البلدة من المشاريع التطويرية والمشاريع الحيوية والتي تعد ذات فائدة وضرورة عملية، كما طالب بالعمل على زيارة البلدة والإطلاع على احتياجاتها على أرض الواقع.

بدوره، أكد الصالح أن الوزارة تتابع وعن كثب كافة احتياجات الهيئات المحلية وتعمل جاهدة على توفير الدعم المالي اللازم لتلبية هذه الاحتياجات وإقامة وتنفيذ المشاريع التنموية الحيوية في كافة المدن والبلدات والقرى.

وأوعز الصالح للجهات ذات العلاقة بالوزارة والمديرية بضرورة العمل على متابعة كافة الاحتياجات والعمل على تلبيتها ضمن الإمكانات المتاحة وفي أقرب وقت ممكن، وذلك دعماً لصمود المواطنين وتثبيتهم في أراضيهم وخاصة المناطق المحاذية لجدار الضم والفصل العنصري ومناطق القدس.

كما تم خلال اللقاء ترتيب زيارة قريبة إلى البلدة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلام العبري: حدث باب العمود الأمني جنائي

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ أكدت وسائل إعلام عبرية، أن حادثة محاولة طعن جنود في باب ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ