الرئيسية >> منوعات >> نجوم الفن يعترفن بالتردد على عيادات الطبيب النفسي

نجوم الفن يعترفن بالتردد على عيادات الطبيب النفسي

أكتوبر 13, 2019 في 7:41 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ لم يعد الاعتراف باللجوء لطبيب النفسي أمرا محرجا لصاحبه، بل أصبحت هناك حملات توعية تدعو لزيارة عيادة الطبيب النفسي لما يحمله هذا المشوار من أهمية للصحة النفسية وتأثيرها على سلوكيات الأشخاص بالمجتمع.

وفتحت الفنانة اللبنانية اليسا هذا الملف عند احتفالها باليوم العالمي للصحة النفسية الذي صادف اول أمس الخميس، بنشرها تغريدة مؤثرة تقول فيها :” العالم عم يحيي اليوم العالمي للصحة النفسية، وكل واحد فينا مسؤول عن يللي حولو، ما تخلوا حدا يتوجع لحالو أو يسكت عن معاناته، ما تترددوا بزيارة الطبيب النفسي لما تحسوا بحاجة، وكونوا دايما حد اللي بحاجة يحكي عن مشاكله، الصحة النفسية أولولية”.

وقالت إليسا في حوار لإحدى المجلات اللبنانية إنها تزور طبيبتها النفسية بين الحين والآخر للتخلص من المشاكل النفسية الي تواجهها.

ولم تكن اليسا الأولى في الاعتراف بهذا الأمر، فهناك نجمات لجأن للطب النفسي أيضًا ، منهم غادة عبد الرازق التي قضت 18 عامًا من عمرها تتردد بين الحين والآخر على عيادة طبيبها النفسي كي تتخلص من الوسواس القهري الذي كاد يودي بحياتها بسبب تفكيرها في الانتحار أكثر من مرة.

كما قالت الفنانة أنغام في أحد حواراتها التلفزيونية إنها تعرضت لموقف خيانة قاس من أحد المقربين إليها، جعلها تذهب للطبيب النفسي وتلجأ للعقاقير المهدئة، إلا أنها توقفت عنها بإرادتها لأنها أصبحت شخصية باردة ولا تشعر بمن حولها.

وكشفت الفنانة التونسية هند صبري أيضا عن حاجتها للطبيب النفسي في حياتها، قائلة: ليس بالضروري إذا ذهب شخص للطبيب النفسي ان يكون مجنونا بل انه أمر يحتاجه اي شخص من أجل حل مشاكله.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تقرير الطب الشرعي يكذب وفاة هيثم أحمد زكي بسبب المكملات الغذائية

القاهرة – وكالات:ـ كشفت مصادر طبية مصرية،الأحد، أن وفاة الفنان والممثل هيثم أحمد زكي، الشهر ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ