الرئيسية >> رياضة >> الكشف عن فترة غياب نيمار عن الملاعب

الكشف عن فترة غياب نيمار عن الملاعب

أكتوبر 15, 2019 في 1:06 ص

باريس- وكالات:ـ أعلن نادي باريس سان جرمان الفرنسي، الإثنين، ان أغلى لاعب في العالم، البرازيلي نيمار، سيغيب عن الملاعب لأربعة أسابيع بسبب إصابة عانى منها خلال مباراة ودية بين منتخب بلاده ونيجيريا الأحد.

وأوضح نادي العاصمة الفرنسية أن الفحوص التي أجراها اللاعب بعد المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 في سنغافورة، واضطر لمغادرتها في الدقيقة 12، أظهرت أنه يعاني من إصابة عضلية في الفخذ الأيسر.

وبتلك الإصابة سيغيب النجم البرازيلي عن قمة الدوري الفرنسي بين مرسيليا وسان جرمان نهاية الشهر الحالي، كما من المحتمل أن يغيب عن مواجهة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا في نوفمبر.

وخرج نيمار بعد 10 دقائق فقط من مشاركته بمياراة منتخب بلاده الودية أمام نيجيريا الأحد، بعد أن شعر بآلام في الفخذ.

وعانى نيمار من الإصابات كثيرا الموسم الماضي، مما أبعده عن الأدوار الحاسمة بدوري أبطال أوروبا، والمشاركة ببيطولة كوبا أميركا التي أقيمت في بلاده.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفدائي يصل طشقند استعدادًا لملاقاة أوزبكستان

رام الله – البيادر السياسي:ـ وصل وفد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى العاصمة الأوزبكية ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ