منى فاروق تنشر أول صورة على انستجرام لها بعد خروجها من السجن

القاهرة- وكالات:ـ بعد خروج الفنانة مني فاروق من السجن قامت ولأول مرة بنشر صورة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وهي صورة تجمعها بوالدتها ويعتبر ذلك هو الظهور الأول لها بعد خروجها من السجن.

كما علقت على الصورة وكتبت جملة أحب أمي وضحكة أمي وحضن أمي وكل سنة وأنتي معانا ومنورة الدنيا علينا عيد ميلاد سعيد مفيش كلام يتقال أقدر أوفيلك حقك يا أمي.

جدير بالذكر أن تم القبض على الفنانة مني فاروق وذلك لاتهامها بنشر الفسق في المجتمع وذلك عن طريق نشر فيديوهات لها تكون غير أخلاقية وتم ظهور في الفيديو بشكل متبرج مما تمكنت قوات الأمن بالقبض عليها.

كما قررت محكمة جنايات شمال القاهرة وقتها وذلك برئاسة المستشار سمير أسعد بإخلاء سبيل الفنانة منى فاروق بكفالة قدرها مائة ألف جنية في الاتهام الموجه لها بعد نشر الفيديو وكان ذلك في يوليو الماضي.

وعلى خلفية القضية في شهر يوليو الماضي حين خرجت الفنانة من التهمة المنسبوبة إليها في القضية المشهورة اختفت والدتها أثناء خروجها من قسم مدينة نصر أول وذلك بعد قرار إخلاء سبيلها على ذمة التحقيقات وفضلت استقبالها في المنزل بعيد عن عيون الصحافة.

كما رافق الفنانة مني فاروق شقيقها طول اليوم حتى تم الإفراج عنها بغرض التحريض على الفجور بالإعلان والظهور في فيديو إباحي هي والفنانة شيماء الحاج التي ظهرت في نفس الفيديو والتهمة توجهت للفنانتين ورصدت مباحث الانترنت تلك الفيديوهات فتم الفيض عليهم بعد التأكد من صحة الفيديو

وجدير بالذكر أن تلك القضية كانت تضم أسم الفنان والمخرج خالد يوسف الذي كان ضلع في القضية وكان وقتها لها صدي كبير وواسع في المجال الفني.

https://www.instagram.com/p/B3hufeulBwM/?utm_source=ig_embed

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com