الرئيسية >> دولية >> بعد السعودية… بوتين في الإمارات اليوم

بعد السعودية… بوتين في الإمارات اليوم

أكتوبر 15, 2019 في 11:57 ص

أبو ظبي- روسيا اليوم:ـ يصل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم إلى الإمارات في زيارة رسمية يبحث خلالها مع قادة البلاد قضايا التعاون الاقتصادي والملفات الإقليمية، بما فها أحداث سوريا.

وأفاد المكتب الصحفي للكرملين بأنه “خلال المفاوضات مع ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية محمد بن زايد آل نهيان، من المزمع مناقشة قضايا تعزيز التعاون الثنائي في مجالات التجارة والاقتصاد والاستثمار”، إضافة إلى “تبادل مفصل لوجهات النظر حول القضايا الدولية والإقليمية الملحة”.

وأوضح يوري أوشاكوف مساعد الرئيس الروسي، أن المباحثات ستتناول “سبل التسوية في سوريا وليبيا واليمن، ومكافحة الإرهاب والوضع العام في منطقة الخليج”.

وأشار أوشاكوف إلى أنه ستكون لقضايا التعاون التجاري والاقتصادي “مكانة محورية” في المحادثات الروسية الإماراتية، مضيفا أنه من المقرر التوقيع على عدد من الوثائق في ختام الزيارة.

ويتضمن برنامج الزيارة حضور بوتين وبن زايد لقاء مع ممثلي دوائر الأعمال في روسيا والإمارات.

ولفت أوشاكوف إلى أن الحوار بين البلدين على أعلى مستوى يحمل طابعا منتظما، حيث عقد بوتين 10 لقاءات مع بن زايد، كما تحدث معه أكثر من مرة هاتفيا، وجرت آخر مكالمة بينهما في 10 يوليو الماضي.

المصدر: RT

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“إسرائيل” تزود هذه الدولة بآلاف الصواريخ والقذائف

تل أبيب – البيادر السياسي:ـ أكدت وسائل إعلام عبرية، اليوم الاثنين، أن إسرائيل ستزود الجيش ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ