الرئيسية >> أهم الأخبار >> المالكي يتسلم نسخة من أوراق اعتماد ممثل اليابان لدى فلسطين

المالكي يتسلم نسخة من أوراق اعتماد ممثل اليابان لدى فلسطين

أكتوبر 15, 2019 في 11:54 م

رام الله – البيادر السياسي:- تسلم وزير الخارجية والمغتربين د.رياض المالكي، اليوم الثلاثاء في مقر الوزارة بمدينة رام الله، نسخة من أوراق اعتماد ممثل اليابان لدى دولة فلسطين ماسايوكي ماجوشي .

وفي بداية اللقاء، رحب د. المالكي بماجوشي، مثمناً الدعم الذي تقدمه اليابان للمؤسسات الفلسطينية في مختلف المجالات، ومساهمتها في تطوير وبناء القدرات الفلسطينية، مؤكداً على اهمية تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وأشاد الوزير المالكي بمواقف اليابان الداعمة للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني في المحافل الدولية. كما دعا إلى ضرورة اعتراف اليابان بالدولة الفلسطينية.

بدوره، عبر السفير ماجوشي عن سعادته بالمهام الجديدة الموكلة إليه، مؤكداً بانه سيعمل بكل طاقاته من اجل تعزيز وتطوير العلاقات بين البلدين وتوسيعها لتشمل مجلات اخرى، واستمرار بلاده بتقديم الدعم للشعب والحكومة الفلسطينية.

وفي نهاية اللقاء تمنى المالكي للسفير ماجوشي النجاح في مهامه الجديدة لدى دولة فلسطين، مشيراً إلى ان وزارة الخارجية والمغتربين بكافة قطاعاتها على استعداد كامل للتعاون من أجل تسهيل مهامه، بما يخدم تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية بين الجانبين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اجتماع مهم بين ريفلين وغانتس لتشكيل الحكومة.. هل يسقط نتنياهو؟

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ عقد مساء اليوم السبت، رئيس دولة الاحتلال الإسرائيلي رؤوفين ريفلين اجتماعًا ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ