الرئيسية >> محلية >> “التربية” توقف أحد معلميها عن العمل جراء قيامه بضرب طلبة

“التربية” توقف أحد معلميها عن العمل جراء قيامه بضرب طلبة

أكتوبر 16, 2019 في 12:21 ص

بيت لحم –البيادر السياسي: – قررت وزارة التربية والتعليم، اليوم، وقف أحد معلميها عن العمل وتشكيل لجنة تحقيق باشرت عملها فعلياً، لاستكمال الإجراءات الإدارية بحق هذا المعلم.

جاء هذا القرار بعد مقطع فيديو تناقلته بعض صفحات التواصل الاجتماعي، والذي أظهر مشهد قيام معلم من مدرسة حربي أبو الضبعات الأساسية في مديرية تربية الخليل بضرب مجموعة من طلبة المدرسة بطريقة وصفتها؛ بالمستهجنة والمخالفة للسياسات والتعليمات التربوية.

وأكدت “التربية” أنها تتابع هذه الحوادث ببالغ الأهمية نظراً لما تشكله من خطورة على نفسيات الطلبة وخرقاً واضحاً للنظم التربوية، مجددة في الوقت تأكيدها على رفضها المطلق لكافة أشكال العنف المدرسي، وأنها لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات الرادعة بحق المعتدين والمخالفين للقيم التربوية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هيئة مقاومة الجدار والاستيطان تدين إعلان بومبيو وتعتبره يهدد السلم والأمن الدوليين

  رام الله- البيادر السياسي:ـ أدانت هيئة مقاومة الجدار والاستيطان واستنكرت بأشد عبارات الإدانة والاستنكار ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ