الرئيسية >> شؤون الأسرى >> رغم وضعه الصحي.. الاحتلال يحقق مع الأسير عربيد داخل المستشفى

رغم وضعه الصحي.. الاحتلال يحقق مع الأسير عربيد داخل المستشفى

أكتوبر 16, 2019 في 12:35 ص

رام الله- البيادر السياسي:ـ  قالت مؤسسة الضمير، إن الوضع الصحي للأسير سامر عربيد صعب إلا أن قوات الاحتلال تقوم بالتحقيق معه داخل المستشفى ، ولا زال ممنوعا من زيارة المحامي.

وعقدت اليوم الثلاثاء، محكمة في مستشفى هداسا للأسير سامر عربيد الذي نقل إلى المستشفى بسبب التعذيب الذي تعرض له في مركز تحقيق المسكوبية.

وقامت المحكمة بتمديد توقيفه لـ 8 أيام أخرى، بينما سمحت لمؤسسة الضمير بالنشر حول وضعه الصحي بعد أن أصدرت قرار سابق بمنع النشر فكل الجلسات تعقد بأبواب مغلقة مع منع نشر أي معلومة تتعلق بكافة المعتقلين على خلفية هذه القضية وتم رفض الطعن الذي قدمته مؤسسة الضمير في محكمة الصلح بالقدس حول المنع.

وأوضحت التقارير الطبية أن سامر يعاني من مشكلة بوظيفة الكلى ويحتاج إلى عمليات غسيل كلى بشكل مستمر، إضافة إلى أنه يعاني من آلام بكافة أنحاء جسده وانتفاخ في الأطراف، ومن كسور في 11 ضلع بالصدر من الجهتين، ولا يستطيع تحريك قدميه وما زال يقبع في وحدة العلاج المكثف في مستشفى هداسا في العيسوية، إلا أنه عاد إلى وعيه وفصلت عنه أجهزة التنفس الاصطناعي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أبو بكر: الجاليات الفلسطينية مطالبة بتشكيل لوبيات ضغط للدفاع عن الأسرى

رام الله- البيادر السياسي:ـ قال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين اللواء قدري أبو بكر، اليوم ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ