الرئيسية >> أهم الأخبار >> “إسرائيل”: بهذه التكنولوجيا سنحارب الجريمة في المجتمع العربي

“إسرائيل”: بهذه التكنولوجيا سنحارب الجريمة في المجتمع العربي

نوفمبر 7, 2019 في 11:08 ص

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ كشفت الشرطة الإسرائيلية أنها طورت نظامًا قادرًا على الحد من عمليات إطلاق النار المستمرة في المجتمع العربي داخل فلسطين عام 48 وفي أماكن أخرى وكشف هوية الجناة في المكان والزمن المحدد.

ووفقًا لصحيفة “يسرائيل اليوم” فإن النظام يمكنه تحليل مصدر إطلاق النار وتحديد موقعه بدقة وتشغيل مسيرة تحدد مصدر إطلاق النار في دائرة نصف قطرها 500 متر. وقال ضابط شرطة كبير للصحيفة”هذا نظام متقدم لتحديد حوادث إطلاق النار”.

“وفي ضوء التقدم التكنولوجي في العالم، غير قسم تكنولوجيا في الشرطة طريقة الاتصال، حيث يستخدم هذا النظام أدوات ذكية، مثل تحليل المناطق الساخنة وتوجيه أنشطة حفظ الأمن لتلك المناطق، وتطوير نظام جديد لمراكز الاتصال 100 يمكّن من تحليل المعلومات الواردة من قبل المتصل، فضلا عن التشغيل الذكي لحركة الشرطة التي بدورها تتحرك فورا إلى مكان الجريمة، وجمع الأدلة في الوقت المناسب وخلق رادع استراتيجي طبقا لتقرير الصحيفة..

وقالت الشرطة الإسرائيلية أنه ونظرًا لكثرة حوادث إطلاق النار في السنوات الأخيرة أصبح من الصعب السيطرة عليه في المجتمع العربي وعلى الرغم من مشاركة المجتمع العربي ورغبته في إحداث التغيير، لا تزال الشرطة تجد صعوبة في توفير حل مناسب لهذه الظاهرة”.

وأضافت الصحيفة العبرية أن الشرطة ستستخدم قريبًا نظام إطلاق النار الصوتي، الذي تم تطويره في قسم التكنولوجيا والاتصالات ، والذي قد يحد من هذه الظاهرة إلى حد كبير وفقًا للشرطة. مضيفة” هذه هي أجهزة الاستشعار والمجسات التي سيتم تثبيتها في “المناطق الساخنة” ، والتي سوف تكتشف إطلاق النار في الوقت المحدد وإرسال الشرطة على الفور إلى الموقع الذي وقع فيه إطلاق النار. حيث ان دقة التكنولوجيا في النظام هو قدرة أجهزة الاستشعار على نقل موقع إطلاق النار إلى “الحوامة” التي بدورها تلتقط صورا جوية للمكان في دائرة نصف قطرها 500 متر. في هذه الحالة ، ستكون الشرطة قادرة على تحديد مكان الحادث والأشخاص الذين نفذوا إطلاق النار ، حتى لو فروا من مكان الحادث كذلك معرفة الأسلحة المستخدمة”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد هجومه على “نتنياهو”.. طرد الطيبي من “الكنيست”

القدس المحتلة – البيادر السياسي:ـ فادت القناة “12 العبرية”، مساء اليوم الأربعاء، أنه تم طرد ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ