الرئيسية >> أهم الأخبار >> مسؤول تركي: زوجة البغدادي كشفت معلومات خطيرة عن زوجها وعن تنظيم داعش

مسؤول تركي: زوجة البغدادي كشفت معلومات خطيرة عن زوجها وعن تنظيم داعش

نوفمبر 8, 2019 في 9:51 ص

أنقرة- وكالات:ـ كشف مسؤول تركي النقاب عن أن زوجة زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي كشفت الكثير من المعلومات عن التنظيم وآليات عمله، من بينها بعض المعلومات المتعلقة بزوجها زعيم التنظيم.

وذكر المسؤول التركي أن زوجة زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي الذي قتل في هجوم أمريكي على إدلب كشفت العديد من أسرار التنظيم بعد القبض عليها العام الماضي، مشيراً إلى أن أرملة البغدادي كشفت أن اسمها الحقيقي هو أسماء فوز الكبيسي وليس رانية محمود.

وذكر المسؤول التركي أن أرملة البغدادي القي القبض عليها العام الماضي في حزيران 2018 في محافظة هاتي قرب الحدود السورية، إلى جانب ابنة البغدادي، مشيراً إلى أن العلاقة بين الابنة والزوجة تأكدت من خلال الحمض النووي الذي قدمته جهات عراقية مختصة.

وأوضح المسؤول التركي أن زوجة البغدادي تبرعت بالعديد من المعلومات عن زوجها أبو بكر البغدادي زعيم داعش، وعن طريقة عمل التنظيم.

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان كشف الأربعاء الماضي اعتقال أرملة زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد هجومه على “نتنياهو”.. طرد الطيبي من “الكنيست”

القدس المحتلة – البيادر السياسي:ـ فادت القناة “12 العبرية”، مساء اليوم الأربعاء، أنه تم طرد ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ