بعد سماح الاحتلال لها بالسفر.. وأخير المريضة سمر النادي في مستشفى المقاصد لتكملة علاجها

غزة – عبدالهادي مسلم :ـ  سمحت  سلطات الاحتلال الإسرائيلي للمواطنة سمر النادي  من مخيم النصيرات  والمصابة ً بالسرطان من السفر إلى مستشفى المقاصد بالقدس المحتلة  لتلقي العلاج، بعد تدخل مباشر من الأخ الوزير حسين الشيخ ومتابعة من موسى أبو غياض مدير الارتباط والتنسيق في وزارة الصحة في المحافظات الجنوبية.

وفي هذا السياق قال أبو غياض ” أنه تابع شخصيًا ملف المريضة سمر النادي التي تعاني من مرض السرطان والتي منعها الاحتلال من السفر لتكملة علاجها في مستشفى المقاصد.

وقال أبو غياض ” بعد تبني الوزير الشيخ للمريضة والضغط على الجانب الإسرائيلي وإعطاء الموافقة على سفرها يوم الأحد بذلت  قصارى جهدي من أجل مساعدة هذه المريضة وكل مرضى السرطان وتأمين سفرها هذه الليلة والحمد لله وصلت إلى مستشفى المقاصد  لتكملة  علاجها “.

وأضاف مدير الارتباط والتنسيق في وزارة الصحة  أنني لم  أسكت وواصلت جهدي  وطرقت جميع الأبواب ولم أيأس من أجل سفر هذه الفتاة المسكينة التي تعاني ويلات المرض أعانها الله .

بدورها شكرت أسرة الفتاة الوزير الشيخ وكل الأخوة الخيرين وخاصة  الأخ الفاضل موس أبو غياض ووسائل الإعلام على دورهم في تبني قضية  ابنتنا المريضة سمر التي تصارع الموت.

وكانت  الطالبة المتفوقة النادي  والتي حصلت على نسبة نجاح 94% في العام الماضي  وتتطلع  للحصول على معدل متميز هذا العام قالت في مناشدة سابقة   “بعد إصابتي بورم في كثفي طرقت جميع أبواب المستشفيات في قطاع غزة و حولت إلى جمهورية مصر العربية ولكن دون جدوى .

وأضافت و الآن لي تحويلة للعلاج في الضفة الغربية بت ومنعت من السفر  لمستشفى المقاصد وحالتي صعبة جدًا جدًا لا تستدعي التأخير  وكلي أمل بالوزير الشيخ أن يساعدني في السفر للمقاصد في هذا التاريخ وأنا متأكد انه لن يقصر وسيعتبرني مثل ابنته.

وقالت “حلمي الكبير يا سيادة الوزير  التفوق في الثانوية العامة و أتطلع وكل أمل  بالله  وبك أن أتقدم لامتحانات هذا العام و أنا بصحة جيدة و أريد أن أدخل الفرحة إلى قلب أبي و أمي حيث رزقا بي أنا و أختي التوأم فقط بعد 12 سنة من الزواج  ناهيك عن الوضع الاقتصادي  السيئ  “.

وبنوع من الحزن والألم  أكدت الطالبة النادي والتي تعاني أسرتها من فقر مدقع انه لا يغمض لها  ولا لأحد من أسرتي جفن حيث لا أستطيع النوم من ستة أشهر وأنا بحالة صراخ و ألم لا ينقطع.

وختمت قائلة ” أناشد الوزير الشيخ  للمرة الألف أن لا ينساني وألا يهملني وأن بعمل على تلبية صرختي  بالإسراع في تحويلي للسفر إلى الضفة الغربية بأسرع وقت ممكن أرجوك يا سيادة الوزير أريد أن أنام أريد أن أعود إلى مدرستي !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com