الرئيسية >> أهم الأخبار >> الذهب يسجل أدنى انخفاض أسبوعي في عامين ونصف

الذهب يسجل أدنى انخفاض أسبوعي في عامين ونصف

نوفمبر 8, 2019 في 4:28 م

واشنطن – وكالات:ـ تتجه أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم الجمعة لتسجيل أكبر انخفاض أسبوعي في عامين ونصف العام، وسط حالة من التفاؤل بشأن إبرام اتفاق تجاري بين بكين وواشنطن.

وجرى تداول الذهب في المعاملات الفورية عند 1468.86 دولار للأونصة، دون تغيير يذكر تقريبا، ليتجه صوب تسجيل أكبر انخفاض أسبوعي منذ مايو 2017.

وفي الجلسة السابقة، تراجعت الأسعار اثنين بالمئة لأدنى مستوياتها في أكثر من شهر.

ويعزز التفاؤل بشأن إبرام اتفاق تجاري بين الولايات المتحدة والصين الإقبال على المخاطرة مما يحد من الإقبال على المعدن النفيس، لكن الاتفاق يواجه معارضة داخلية شرسة في البيت الأبيض بفعل مخاوف بشأن ما إذا كان إلغاء الرسوم الجمركية سيبدد النفوذ الأمريكي في المفاوضات.

وارتفعت أسعار الذهب ما يزيد عن 14 بالمئة منذ بداية العام الجاري بما يرجع في الأساس إلى الحرب التجارية بين واشنطن وبكين التي أثارت المخاوف بشأن تباطؤ الاقتصاد العالمي.

المصدر: “رويترز”

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العسيلي يدعو رجال الأعمال الإسبان للاستثمار في فلسطين

رام الله- البيادر السياسي:ـ دعا وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي، اليوم، رجال الأعمال الإسبان إلى ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ