الرئيسية >> محلية >> الزعنون: سنبقى أوفياء للشهيد أبو عمار وملتزمون بنهج العزة

الزعنون: سنبقى أوفياء للشهيد أبو عمار وملتزمون بنهج العزة

نوفمبر 8, 2019 في 4:32 م

عمان – البيادر السياسي:ـ قال رئيس المجلس الوطني الفلسطيني سليم الزعنون “إننا سنبقى أوفياء للشهيد القائد ياسر عرفات وملتزمين بنهج العزة والكرامة والصمود التي عمدتها دماؤه الزكية”.

ودعا الزعنون، في تصريح صحفي اليوم الجمعة، لمناسبة مرور 15 عاما على استشهاد الرئيس ياسر عرفات، حركة حماس في قطاع غزة إلى تمكين أبناء شعبنا هناك من إحياء ذكرى استشهاد القائد الرمز أبو عمار، التي تشكّل مناسبة لتعزيز الوحدة الوطنية واستلهام معاني التضحية والانتماء للوطن.

وأكد”أن إحياء ذكرى الشهيد الرمز أبو عمار واجب وطني وأخلاقي على كل فلسطيني ينتمي لفلسطين وإرث شعبنا المناضل ومسيرته الممتدة التي عمدتها دماء الشهداء والجرحى والأسرى على درب الحرية والاستقلال، ولا يحق لفصيل مهما علا شأنه أن يمنع أبناء شعبنا من إحياء هذه الذكرى الوطنية”.

وتابع “أن أبو عمار هو شهيد الشعب الفلسطيني وقائده ورمزه،وهو وأخوته ورفاقه الشهداء منهم والأحياء وفي مقدمتهم الرئيس محمود عباس، حافظوا على العهد وصانوا الهوية الوطنية في إطار منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، التي تدافع عن حقوق شعبنا في تقرير المصير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية بعاصمتها مدينة القدس”.

وأضاف الزعنون “أن الوفاء للإرث النضالي المشرف للشهيد أبو عمار وللشهداء القادة أبو جهاد، وأبو إياد، وجورج حبش، وغيرهم من القادة، ومئات الآلاف من الشهداء، يتطلب الإسراع بالتجاوب مع الدعوات والمبادرات التي يقودها الرئيس محمود عباس لطي صفحة الانقسام الأسود وإعلاء مصلحة الوطن على مصلحة الفصيل، والاحتكام لإرادة الشعب وإجراء الانتخابات”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حالة الطقس: أول منخفض جوي هذا الموسم الجمعة

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ يطرأ الخميس، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس معتدلاً نهاراً، ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ