الرئيسية >> محلية >> الاحتلال يعتدي على المشاركين في مسيرة كفر قدوم

الاحتلال يعتدي على المشاركين في مسيرة كفر قدوم

نوفمبر 8, 2019 في 4:35 م

قلقيلية – البيادر السياسي:ـ أصيب عشرات المواطنين والمتضامنين الأجانب بالاختناق بعد اعتداء جيش الاحتلال على مسيرة كفر قدوم الأسبوعية المناهضة للاستيطان والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ 16 عامًا.

وأفادت مصادر محلية أن عددًا كبيرًا من المواطنين خرجوا بعد صلاة الجمعة من مسجد عمر بن الخطاب صوب البوابة التي تغلق الشارع الرئيسي إلا أن جنود الاحتلال اعتدوا عليهم باستخدام قنابل الغاز مما أدى إلى إصابة العشرات بالاختناق عولجوا في مركز إسعاف القرية.

وأوضحت المصادر أن جنود الاحتلال استخدموا الرصاص الحي خلال اقتحامهم للبلدة فيما تصدى لهم الشبان بالحجارة ومنعوا تقدمهم وكشفوا كمائن نصبها الجنود في احد المنازل المهجورة وفوق قمة جبل مطل على القرية.

وأكد المشاركون في المسيرة استمرارهم بها حتى تحقيق أهدافها رغم إجراءات الاحتلال المتصاعدة بحق أبناء البلدة سواء بتصعيد وتيرة القمع أو بتضييق الخناق على المزارعين لمنعهم من الوصول إلى أراضيهم لقطف الزيتون.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صحفيون يطلقون حملة “عين معاذ” تضامنًا مع الصحفي عمارنة الذي أفقدته رصاصة الاحتلال عينه اليسرى

رام الله- البيادر السياسي:ـ استنكرت نقابة الصحفيين الفلسطينيين، اليوم السبت، الاعتداء الذي استهدف المصور الصحفي، ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ