الرئيسية >> محلية >> الجهاد: المقاومة لا يمكن أن تصمت أمام التغول الإسرائيلي على المتظاهرين

الجهاد: المقاومة لا يمكن أن تصمت أمام التغول الإسرائيلي على المتظاهرين

نوفمبر 8, 2019 في 4:48 م

غزة – البيادر السياسي:ـ أكد أحمد المدلل القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، أن المقاومة الفلسطينية لا يمكن أن تصمت أمام التغول الإسرائيلي على دماء المتظاهرين المشاركين في مسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار شرق قطاع غزة.

وقال المدلل في تصريح صحفي إن من مهام المقاومة “الدفاع عن أبناء شعبنا”، مشيرًا إلى أنها “هي التي تحدد كيفية الرد في الميدان”.

وأضاف أن الاحتلال “يغيظه أن يرى هذه الجموع الحاشدة من أبناء شعبنا تشارك في مسيرات العودة قرب السياج العازل، لذا عمد إلى التغول في الدم الفلسطيني، وهذا يعكس طبيعته الإجرامية”.

وحول الدور المصري تجاه انتهاكات الاحتلال المتصاعدة، نوه المدلل إلى أن الهيئة تطلع القاهرة على تجاوزات الاحتلال، وهي بدروها تحاول أن “تضغط عليه كي لا يطلق الرصاص على أبناء شعبنا”.

ويستعد المواطنون في غزة اليوم، للمشاركة في جمعة “مستمرون”الثانية والثمانين من مسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار، وذلك في مخيمات العودة شرق القطاع.

وعن أهمية هذه الجمعة، قال المدلل : “لم يستطع المرجفون والذين يشككون في أهمية مسيرات العودة، كما هو حال الاحتلال الذي لم يستطع بكل ما استخدمه من أدوات الإجرام؛ من قتل الأطفال والنساء والشيوخ، من أن يجهضوا هذه المسيرات الشعبية”. وفق ما أورده موقع عربي 21

وبين أن “الشعب الفلسطيني الذي يشارك كل يوم جمعة في هذه المسيرات بالقرب من السلك الزائل شرق القطاع، يؤكد أن مسيرات العودة وكسر الحصار مستمرة حتى تحقيق أهدافها الإستراتيجية والمرحلية؛ بالعودة وكسر الحصار عن أهلنا في قطاع غزة”.

وأشار إلى أن “مسيرات العودة؛ هي حراك جماهيري شعبي بأدوات سلمية، يؤكد شعبنا من خلالها؛ أنه لم يتنازل عن حقوقه، وما يزال يناضل من أجل العودة لأرضه ووطنه، وفك هذا الحصار الظالم المستمر منذ نحو 13 عاما”.

وأوضح المدلل أن “مسيرات العودة، تفضح الاحتلال الذي منذ أكثر من 70 عاما يمارس إجرامه ضد شعبنا، مما تأكد للعالم أن الضحية هو شعبنا الذي يتوق أن يعيش حرا في وطنه فلسطين، وقد عادت له حقوقه كاملة، التي قدم ويقدم من أجلها التضحيات الكبيرة”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صحفيون يطلقون حملة “عين معاذ” تضامنًا مع الصحفي عمارنة الذي أفقدته رصاصة الاحتلال عينه اليسرى

رام الله- البيادر السياسي:ـ استنكرت نقابة الصحفيين الفلسطينيين، اليوم السبت، الاعتداء الذي استهدف المصور الصحفي، ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ