الرئيسية >> دولية >> أمريكا تعلن عن عدد الجنود الباقين في سوريا

أمريكا تعلن عن عدد الجنود الباقين في سوريا

نوفمبر 10, 2019 في 11:07 م

واشنطن – وكالات:ـ  أعلن الجنرال مارك ميلي، رئيس هيئة الأركان المشتركة، اليوم الأحد، أن حوالي 500 إلى 600 جندي سيبقون في سوريا.

وقال الجنرال ميلي عبر مقابلة على قناة “أي بي سي”: أقل من ألف، ربما حوالي 500 جندي، وربما حوالي 600.

ويذكر أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، كان قد أعلن في 19 كانون الأول/ديسمبر الماضي، بدء انسحاب القوات الأمريكية من سوريا وعودتها إلى الولايات المتحدة، دون تحديد موعد زمني، بحجة هزيمة تنظيم “داعش” الإرهابي (المحظور في روسيا وعدد من الدول) في سوريا.هذا وأعلن قائد القيادة المركزية الأمريكية، الجنرال جوزيف فوتيل، في الـ11 من شهر شباط/فبراير الماضي، أنه من المحتمل أن تبدأ واشنطن خلال أسابيع سحب قواتها البرية من سوريا تنفيذاً لأمر الرئيس دونالد ترامب.

وتهجم منتقدو ترامب من سياسيي الولايات المتحدة على قراره سحب قوات أمريكية من شمالي سوريا. فمثلا، رأت المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية السيناتورة امي كلوبوشار أن رحيل القوات الأمريكية من سوريا يمثل تهديدا لإسرائيل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“إسرائيل” تزود هذه الدولة بآلاف الصواريخ والقذائف

تل أبيب – البيادر السياسي:ـ أكدت وسائل إعلام عبرية، اليوم الاثنين، أن إسرائيل ستزود الجيش ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ