الرئيسية >> إسرائيليات >> ليئا غولدن: حكومة نتنياهو تخلت عنا ومفاوضات صفقة التبادل مع حماس لم تحدث بالأساس

ليئا غولدن: حكومة نتنياهو تخلت عنا ومفاوضات صفقة التبادل مع حماس لم تحدث بالأساس

نوفمبر 10, 2019 في 11:35 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ صرحت والدة الضابط هدار الأسير لدى حماس بغزة، ليئا جولدين، أن منسق ملف الأسرى والمفقودين بالحكومة، يرون بلوم، لا يفعل أي شيء، ورغم ذلك يتقاضى راتب شهري قيمته 50 ألف شيكل.

وقالت والدة الضابط هدار، خلال مقابلة أجرتها معها القناة الثانية العبرية، مساء اليوم السبت، إن حكومة نتنياهو تخلت عنا، ولم تقم بفعل أي شيء لإعادة الجنود الأسرى من قطاع غزة.

وردا على التقارير التي تحدثت عن التقدم بمفاوضات صفقة تبادل مع حركة حماس، قالت ليئا جولدين: “المفاوضات لصفقة تبادل مع حماس لم تفشل، لأنها لم تحدث بالأساس”.

وبنهاية المقابلة انهارت والدة الضابط هدار، وأجهشت بالبكاء، مشيرة إلى أن الناس يعتبرون عائلة جولدين قوية، لأنها أقسمت على إعادة هدار، مؤكدةً أنها لن تموت قبل إعادة ابنها من غزة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصابة مستوطنة جراء سقوط صاروخ على مبنى في عسقلان

عسقلان- البيادر السياسي:ـ  أصيبت إسرائيلية، الأربعاء، بجروح إثر سقوط صاروخ على مبنى في مدينة عسقلان. ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ