دائرة شؤون اللاجئين تسلم دجنتير كهربائي بقوة 360A للجنة الشعبية في مخيم البداوي

بيروت- البيادر السياسي:ـ بتوجهات الرئيس محمود عباس أبو مازن رئيس دولة فلسطين، والدكتور أحمد أبو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، رئيس دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين، سلم مدير دائرة شؤون اللاجئين في لبنان الحاج جمال فياض دجنتير كهرباء بقوة 360A مقدم من دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين، إلى اللجنة الشعبية لمخيم البداوي للاجئين الفلسطينيين في شمال لبنان، الذي بدورها سلمته إلى لجنة حي القدس في المخيم.

من جهته قال أمين سر اللجان الشعبية أحمد غنومي أن دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين ستبقى إلى جانب أهلنا في المخيمات لرفع المعاناة عنهم في ظل الأوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يمرون بها.

كذلك عبر أعضاء اللجنة الشعبية لمخيم البداوي وحي القدس، عن شكرهم لفخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن،  وللدكتور أحمد أبو هولي، والحاج جمال فياض، آملين أن تبقى الدائرة في تقديم خدماتها لمساعدة أبناء شعبنا بانتظار العودة إلى ديارهم.

مدير دائرة شؤون اللاجئين في لبنان جمال فياض قال إن الدائرة لن تتوانى في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، وأضاف أن فخامة الرئيس محمود عباس يتابع عن كثب أوضاع أبناء شعبنا اللاجئين في لبنان.

وأكد فياض أن رئيس الدائرة الدكتور احمد أبو هولي يتابع باهتمام كبير الأوضاع الصعبة التي يمر بها أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، وسوف يعمل كل ما يستطيعه من جهود في محاولة لرفع المعاناة عنهم. .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com