الرئيسية >> طب وعلم >> دواء لعلاج السرطان يبشر بنتائج واعدة مع مرضى كورونا

دواء لعلاج السرطان يبشر بنتائج واعدة مع مرضى كورونا

أكتوبر 17, 2020 في 11:19 ص

القدس المحتلة- البيادر السياسي:- -قالت شركة إسبانية مختصة في صناعة الأدوية، الجمعة، إن عقارا لعلاج السرطان أظهر نتائج واعدة في المداواة من مرض “كوفيد 19” الذي ينجم عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وبحسب “رويترز”، فإن شركة “فارما مار” قد قالت إنتجربة سريريةللعقار كشفت نجاعة الدواء وسط البالغين، معربة عن أملها في بدء المرحلة الثالثة من التجارب السريرية.

وارتفعتأسهمشركة “فارما مار” بأكثر من 10 في المئة في تداولات صباح الجمعة، كما أن قيمته زادت بأكثر من ثلاث مرات، بفضل النتائج الواعدة لدواء “أبليدين”.

وأوضحت الشركة أن العقار أدى إلى تراجع كمية “بروتين الفيروس” في جسم المرضى، فخرج 80.7 في المئة من مستخدميه من المستشفى قبل اليوم الخامس عشر من العلاج، فيما غادر 38.2 في المئة قبل اليوم الثامن.

وذكرت الشركة، في بيان، أنها قررت على ضوء هذه النتائج، أن تدخل في مباحثات مع الوكالات التي تشرف على شؤون الصحة من أجل ترتيب المرحلة الثالثة من التجارب السريرية.

وتتجه الشركة إلى إجراء المرحلة الثالثة من التجارب بمشاركة مرضى يخضعون للعلاج بسبب مضاعفات الإصابةبفيروس كوروناالذي تحول إلى جائحة عالمية.

وفي غضون ذلك، أعطت الوكالة الإسبانية للأدوية ومنتجات الرعاية الصحية ضوءها الأخضر، للشركة حتى تزيد من عدد المرضى الذين يعالجون بدواء “ألبيدين” في المستشفيات، نظرا إلى النتائج المشجعة التي أظهرها خلال مرحلة التجربة الأولى.

جدير بالذكر أن”ألبيدين”يعددواء معتمدا من قبل السلطات الصحية في أستراليا لعلاج السرطان النخاعي المتعدد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كورونا عالميًا: نحو مليون و137 ألف وفاة و41 مليونا و521 ألف إصابة

عواصم- وكالات:- بينت أحدث الإحصاءات العالمية المعلنة حول جائحة كورونا “كوفيد-19″، حتى صباح اليوم الخميس، ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ