الرئيسية >> أهم الأخبار >> مضرب منذ 83 يومًا.. زوجة الأسير الأخرس: قلقون على حياته وأخشى أن أفقده في أي ساعة

مضرب منذ 83 يومًا.. زوجة الأسير الأخرس: قلقون على حياته وأخشى أن أفقده في أي ساعة

أكتوبر 17, 2020 في 2:31 م

رام الله – البيادر السياسي:ـ قالت “أم إسلام” زوجة الأسير ماهر الأخرس المضرب عن الطعام لليوم الثالث والثمانين على التوالي، اليوم السبت، إن الوضع الصحي لزوجها آخذ بالتدهور “من أسوأ إلى أسوأ باستمرار”.

وذكرت “أم إسلام” لإذاعة القدس أن زوجها الأسير ماهر يعاني من آلام على الصدر والمعدة وصداع مستمر في الرأس وهزال وضعف شديد في الجسم، موضحة أنه لا يتناول سوى الماء.

وأضافت : “زوجي منذ بدء الإضراب عن الطعام لم يتناول سوى الماء فقط (..) نشعر بالقلق والخوف الحقيقي على حياته كون وضعه الصحي يتدهور، وأخشى أن أفقده في أي ساعة”.

وأشارت إلى أن كافة التدخلات الدولية لم تفضِ حتى اللحظة إلى أي نتيجة على أرض الواقع لإنهاء معاناة زوجها، منوهة إلى عدم وجود مبادرات من أي جهة كانت للإفراج عن الأسير ماهر.

وأوضحت أن الاحتلال يبرر عدم الإفراج عن زوجها بوضعه داخل مستشفى كابلان؛ لتلقي العلاج اللازم “وهو قرار جائر ويتلاعب فيه بحياة زوجي”.

ولفتت إلى وجود مستشفيات في الضفة على مستوى عالٍ وبالإمكان نقل زوجها إلى إحداها، مبينة أن زوجها يتمتع بمعنويات عالية وصلبة “وسيخرج منتصرًا حرًا قريبا بإذن الله”.

وختمت زوجة الأسير ماهر الأخرس حديثها، قائلة : “دائما يردد أنا همي القدس والأقصى والأسرى وأضرب من أجل الأسرى كافة لإلغاء الاعتقال الإداري”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاحتلال يعتقل 6 مواطنين من الضفة

محافظات- البيادر السياسي:ـ اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء، 6 مواطنين من الضفة بعد عملية ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ