الرئيسية >> منوعات >> هل تصمد قصة حب فارس وثريا في الموسم الثاني من «عروس بيروت»؟

هل تصمد قصة حب فارس وثريا في الموسم الثاني من «عروس بيروت»؟

أكتوبر 17, 2020 في 3:02 م

بيروت- وكالات:ـ مع بدء عرض الجزء الثاني من مسلسل «عروس بيروت» قبل أيام عبر منصة شاهد الإلكترونية، تصدر المسلسل ترند “غوغل” في السعودية وعدد من الدول العربية ضمن قائمة المسلسلات الأكثر بحثاً من قبل الجمهور.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الحلقات الأولى من المسلسل، ومع قصة حب “فارس” (ظافر العابدين)، و “ثريا” (كارمن بصيبص)، وسط تساؤلات حول ما إذا كانت علاقة الحب تلك سوف تصمد أمام التحديات التي تواجهها أم لا.

وترصد الحلقات الجديدة من مسلسل “عروس بيروت” جوانب مختلفة من يوميات عائلة الضاهر وقصة الحب المستمرة بين فارس (ظافر العابدين) وثريا (كارمن بصيبص)، مصوراً صراع الأخوة وتفاقمه، مع تحوّل الأخ غير الشقيق آدم (محمد الأحمد) إلى أحد الشركاء الرئيسيين في الشركة، في ظل صراع بين فارس وخليل (جو طراد)، حيث يريد الأول تقليص دوره، بينما يبحث الثاني عن توسيع هذا الدور بسبب حقده على شقيقه الأكبر.

جدير بالذكر أن المعالجة الدرامية للعمل قام بها طارق سويد، أما البطولة فيلعب أدوارها: ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، محمد الأحمد، ضحى الدبس، جو طراد، فارس ياغي، جاد أبو علي، مرام علي، ماري تيريز معلوف، رانيا سلوان، ميا سعيد، نور علي، علاء الدين، أيمن عبد السلام، لينا حوارنة، ليا مباردي، علاء الزعبي، سامي أبو حمدان، جنيفر عازار، وفاء سيلين حلاوي، وزياد علي، وبمشاركة النجم رفيق علي أحمد، كارلا بطرس.

وحصد “عروس بيروت” متابعة كبيرة منذ لحظة عرضه على “شاهد” وتصدر وسم “عروس بيروت” موقع “تويتر” في مختلف الدول العربية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أول فيلم مصري يفوز بجائزة السعفة الذهبية بمهرجان كان

القاهرة- وكالات:ـ فاز الفيلم المصري القصير “ستاشر: أخشى أن أنسى وجهك”، للمخرج سامح علاء، بجائزة ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ