الرئيسية >> إقتصاد >> شركة فلسطينية في غزة تنتج ماكنة لذبح العجول بتقنية حديثة

شركة فلسطينية في غزة تنتج ماكنة لذبح العجول بتقنية حديثة

أكتوبر 17, 2020 في 9:17 م

غزة – عبدالهادي مسلم :ـ أنتجت شركة بيان للصناعة والتجارة والمقاولات مكانية  لتوزين  العجول بتقنيات حديثة،  تم صناعتها بأيدي فلسطينية وبإمكانيات محددة جدا، داخل القطاع المحاصر.

كذلك أعلنت الشركة عن إنتاجها  ماكينة أخرى أمنة لذبح العجول لصالح شركة عفانة.

وفي هذا السياق أوضح  رئيس الشركة  فؤاد السمنة أن الآلة عبارة عن قبان “” ميزان ” لتوزين العجول ولكن ما يميزها،عن غيرها من الموازين الكبيرة  أنها صممت  بتقنيات حديثة  تؤمن سلامة العجول منذ دخولها للماكينة لحين خروجها.

وأكد السمنة أن هذه الماكنة من  إنتاج فلسطينيي وبأيدي غزاوية وأنها  غير موجود  منها سواء في الدول العربية أو الأراضي الفلسطينية المحتلة عام ٤٨

وأضاف رجل الأعمال “السمنة ” أن إغلاق الطرق والحصار  أثر عليهم بشكل كبير لعدم مقدرتهم على تصدير وتسويق الماكينة عربيا أو محليًا، متمنيًا أن يتم السماح لهم بتصديرها للخارج.

وقال ”  أن شركته التي لها خبرة في الصناعة على مستوى الوطن لم تكتف بتصميم  هذه الآلة بل قامت أيضا بصناعة لماكينة لذبح العجول لصالح  شركة عفانة في مدينة رفح.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ملتقى رجال الأعمال والرباعية يناقشان مشاكل القطاع الخاص الفلسطيني

رام الله- البيادر السياسي:- ناقش ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني من خلال اجتماع عقده مع ممثلي ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ