الرئيسية >> أهم الأخبار >> استطلاع.. تراجع شعبية نتنياهو وانهيار “ازرق أبيض”

استطلاع.. تراجع شعبية نتنياهو وانهيار “ازرق أبيض”

أكتوبر 17, 2020 في 9:32 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ أظهر استطلاع جديد عن تراجع في شعبية رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، حيث بلغت نسبة الإسرائيليين الذين يرغبون بانسحابه من الحياة السياسية إلى 54% مقابل 36% يرغبون ببقائه، في حين أن 10% من الإسرائيليين لم يحددوا موقفهم من الأمر.

ووفقا للاستطلاع الذي أجرته صحيفة “معاريف” فإن حزب الليكود برئاسة بنيامين نتنياهو يحصل على 28 مقعدا مقابل 21 مقعدا لتحالف احزاب اليمين “يمينا” برئاسة نفتالي بينيت، ووفقًا للاستطلاع فان حزب “ازرق ابيض” برئاسة بيني غانتس سيحصل على 9 مقاعد.

حزب “يش عتيد-تيلم” برئاسة يائير لابيد يحصل على 17 مقعدا، القائمة “المشتركة” ستحصل على 14 مقعدا، “يسرائيل بيتنو” على 9 مقاعد، حزب “شاس” للمتدين الشرقيين سيحصل على 9 مقاعد، وحزب “يهدوت هتوراة” للمتدين الاسكناز سيحصل على 7 مقاعد، وحزب “ميرتس” اليساري على 6 مقاعد.

وحول ثقة الجمهور الإسرائيلي بإمكانية مواجهة بنيامين نتنياهو للتعامل مع أزمة كورونا أجاب 55% من الإسرائيليين أنهم لا يثقون برئيس الحكومة، مقابل 39% يثقون به، في حين أن 6% من المستطلعين لم يحددوا رأيهم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السفير مصطفى: الجالية الفلسطينية في إزمير بخير ولا إصابات جراء الزلزال

أنقرة- البيادر السياسي:- طمأن سفير دولة فلسطين لدى تركيا فائد مصطفى، أبناء شعبنا، بأن أبناء ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ