الرئيسية >> أهم الأخبار >> الخارجية: حالة وفاة جديدة و6 إصابات بصفوف جالياتنا

الخارجية: حالة وفاة جديدة و6 إصابات بصفوف جالياتنا

أكتوبر 17, 2020 في 9:40 م

رام الله- البيادر السياسي:- أفادت وزارة الخارجية والمغتربين، مساء اليوم السبت، بتسجيل حالة وفاة جديدة في صفوف جالياتنا في العالم بفيروس كورونا، لترتفع عدد حالات الوفاة إلى 270، وتسجيل 6 إصابات جديدة لترتفع الحصيلة إلى 6502.

وأعلنت سفارة دولة فلسطين والقنصلية العامة في المملكة العربية السعودية، تسجيل حالة وفاة جديدة في صفوف الجالية بفيروس كورونا للمواطن محمد يوسف عبد صقر (84 عاماً) ليرتفع عدد حالات الوفاة في المملكة إلى 92 حالة.

وأفاد الفريق المختص بمتابعة أوضاع الجالية في الولايات المتحدة، بتسجيل 6 إصابات جديدة في صفوف الجالية بفيروس كورونا في كل من ميتشيغن، ونيوجرسي ودالاس، ليرتفع عدد الإصابات إلى 3914، فيما لم تسجل أي حالة وفاة جديدة هذا اليوم ليبقى عدد حالات الوفاة 79 حالة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أكثر من مليون إصابة بكورونا في الأرجنتين

الأرجنتين- وكالات:- أعلنت وزارة الصحة الأرجنتينية، اليوم الثلاثاء، أن حصيلة الإصابات جراء فيروس كورونا المستجد ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ