نضال الشافعى يتزوج أيتن عامر بعد طلاقها من أحمد رزق فى “فى يوم وليلة”

القاهرة- وكالات:ـ يتزوج الفنان نضال الشافعى من ايتن عامر خلال أحداث مسلسل “فى يوم وليلة”، للنجم أحمد رزق بعد طلاقها منه في الحلقات الأولى من العمل، وبعد تورط رزق في جريمة قتل تطللب منه الطلاق بعد ما تظن أنه القاتل، ويحاول نضال الشافعى التقرب منها حتى يتم الزواج بينهما خاصة وأنه يجسد صاحب معرض سيارات ومفترض انه الصديق المقرب لبطل العمل فى المسلسل، ولكن هناك كثير من المفاجآت تكشفها حلقات المسلسل.

مسلسل “في يوم وليلة” تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى وبطولة أحمد رزق، أيتن عامر، داليا مصطفى، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، ولاء الشريف، محمد جمعة، محمد مهران وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتدور أحداثه فى 35 حلقة للعرض في الموسم الشتوى.

ووضعت المخرجة شيرين عادل خطة للانتهاء من التصوير، خاصة أنها مرتبطة بمسلسل جديد مع النجم محمد إمام وتأليف محمد صلاح العزب للعرض فى شهر رمضان المقبل وترغب فى الحصول على وقت كاف لتحضيرالعمل.

مسلسل “فى يوم وليلة” يسجل التعاون الثانى على التوالى بين أحمد رزق والمخرجة شيرين عادل بعدما قدما سويا مسلسل”خط الإيد” من نوعية الـ45 حلقة، الذى عرض مطلع شهر يناير الماضى وشارك فى بطولته إيمان العاصى، سوسن بدر، ميرنانور الدين، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود، بالإضافة إلى يسرا اللوزى التى ظهرت كضيفة شرف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com